الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

محمّد المجذوب في "ما بتقدري"... "يُعاتب حبيبته" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمّد المجذوب.
محمّد المجذوب.
A+ A-
طرح الفنان محمّد المجذوب أغنية جديدة، بعنوان "ما بتقدري"، من ألحانه وكلمات محمّد حيدر وتوزيع وميكس وماسترينغ عُمر صبّاغ. صوّر كليب الأغنية في لبنان، من إخراج فادي حدّاد.

وقال المجذوب عن أغنية "ما بتقدري": "اعتمدت في هذه الأغنية على الجرأة من ناحية اللحن غير المألوف، وفي الوقت نفسه القريب إلى القلب من حيث الجمل الموسيقيّة الحنونة والغريبة".

وأضاف: "لا شكّ أنّ كلمات الأغنية التي تعكس القوّة والثقة العالية بالنفس من كتابة الشاعر محمّد حيدر، الذي أتعاون معه للمرّة الرابعة، ترجمت ألحاني بطريقة جميلة جداً وسلسة".
 


من جهته، قال الشاعر محمّد حيدر: "أغنية "ما بتقدري" كلاسيكيّة بخلطة موسيقيّة حديثة، موضوعها جديد لناحية الطرح، وتعكس بكلماتها عنفواناً عالياً وقوّة شخصيّة لحبيب يُعاتب حبيبته مؤكّداً لها بأنّها لن تنساه أبداً".

وختم قائلاً: "عملنا على تأليف أغنية "ما بتقدري" بكثير من الشغف والحبّ وقضينا أوقاتاً طويلة في الأستديو لتأتي النتيجة لائقة".
 


كما أكّد المُخرج حدّاد "استمتاعه كثيراً بالتعاون مع محمّد المجذوب في هذا العمل". ونوّه إلى أنّ هذا التعاون الثاني بينهما بعد حوالي 13 عاماً من إخراجه كليب أغنية "أنا أعمل إيه"، حين كان "المجذوب لا يزال في بداية مشواره الفنيّ".

أمّا في ما يتعلّق بكليب "ما بتقدري"، أشار حدّاد إلى أنّه سعى من خلال الفكرة والصورة لإبراز الجانب التمثيليّ والدراميّ لشخصيّة المجذوب، حيث قام بتفصيل ثوب يليق به.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم