الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ابنة شيرين عبدالوهاب تخوض تجربتها الغنائية الأولى

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب.
شيرين عبدالوهاب.
A+ A-
واصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب تحدّيها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بطرحها أغنية جديدة بعنوان "قالك نسيني"، تضمنت مفاجأة من العيار الثقيل بمشاركة ابنتها في الغناء مع الكورس في تجربة هي الأولى لها.
 

وجاء طرح الأغنية الأخيرة أمس الخميس، بعدما حذفت "روتانا" الأغاني السابقة والمنشورة من عبدالوهاب على موقع "يوتيوب"، وعددها خمس: "اللي يقابل حبيبي" و"هنحتفل" و"بتمنى أنساك" و"على البال"، وأحدثها "عسل حياتي".

تخطّت عبدالوهاب "دفاعات" الشركة الفنية من خلال طرح ألبومها كاملاً على تطبيق "وي ترانسفير". وأرسلت رابط الألبوم إلى مشتركي قناتها على تطبيق "واتساب" للتحميل والاستماع.

وكانت شيرين أعلنت رفضها مبادرة الصلح التي أطلقتها شركة "روتانا"، بعد إصرارها على اتخاذ الإجراءات القانونية ضدّها.

وقالت في مداخلة على الهواء لصالح برنامج "الحكاية"، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، إنها سلّمت الشركة مجموعة من الأغاني في فترة انتشار فيروس كورونا، ولم تتمّ عمليات الدعاية الخاصة بها بالصورة المتفق عليها في العقد، لافتةً إلى أن "روتانا" هي التي أخلّت ببنود التعاقد منذ البداية.

وأكّدت شيرين أنها حاولت التفاوض مع سالم الهندي المدير التنفيذي للشركة، من أجل حلّ الأزمة ومواصلة مسيرتها الفنية، لكن الردّ كان صادماً لها، حين أصرّ على تدفيعها تعويضاً إضافة إلى الشرط الجزائي، موضحة بأن الشركة ترغب في احتكارها مدى الحياة واستغلال اسمها الفني، لكنها لن تسمح بذلك، ولن تهتم بمحاولاتها وقف مشاريعها الغنائية، وحذفها من "يوتيوب".

وأضافت ساخرة: "هنزلها على البوتاغاز".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم