الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

ياسمين عز تهاجم إلهام شاهين وإيناس الدغيدي: "أنا ذكوريست" (فيديو)

المصدر: "النهار"
ياسمين عز.
ياسمين عز.
A+ A-
هاجمت الإعلامية المصرية ياسمين عز مواطنتيها الممثلة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي، من دون تسميتهما، عقب حديث الأولى عن الصلاة، والثانية عن الحجاب والمساكنة.
 
 
وقالت عز في برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "MBC مصر": "ممكن طلب؟ ممكن مَن تمثل أن تمثل فقط، ومَن تغني أن تغني فقط، ومَن ترقص أن ترقص فقط، ممكن ألا تقولوا رأيكن في الدين، وتحتفظي برأيك لنفسك".
 
 
وأضافت: "أخواتي في الله المساكنة حرام، والصلاة فريضة، والحجاب فرض، ورأيك في الصلاة احتفظي به لنفسك أمام مرآتك، وأنتِ بتركبي الرمش الذي بحجم رمش الجمل، وتضعين الـ"كونسيلر" الساعة الرملية، وضائعة في علبة مكياجك يا مدام".
 
وأضافت: "المساكنة قلّة أدب وحرام وإهانة للمرأة، وأنا ذكوريست وأقول لكِ هذا تقليل من شأن المرأة. لا تعبثي في الدين، كلّمينا عن آخر أعمالك، عن أدوارك العظيمة، الدين ليس به لعب".
 
وجاءت تصريحات عز عقب إعادة تداول فيديو قديم لإلهام شاهين تنتقد فيه إيقاف مخرج أحد أعمالها التصوير من أجل أن يصلّي، وبعد حلول إيناس الدغيدي ضيفة برنامج "أسرار"، الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر على قناة "النهار"، حيث أكّدت أنها عاشت المساكنة، وشدّدت على رفضها ارتداء الحجاب.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم