الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

الملك تشارلز والأمير ويليام يقبلان المصالحة مع الأمير هاري بشرط واحد

المصدر: "النهار"
الأميران هاري وويليام.
الأميران هاري وويليام.
A+ A-
كشف مصدر أن الملك تشارلز والأمير ويليام يمكن أن يقبلا بمصالحة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بشرط واحد وهو الاعتذار، بحسب موقع "OK!" الأميركي.

وقال أحد المصادر: "قد يكون تشارلز وويليام منفتحين على المصالحة، لسبب واحد فقط وهو الحصول على شخصين آخرين للقيام بمهام رسمية"، مع معاناة كيت ميدلتون والملك من مرض السرطان.
 
وتابع: "لكن هاري وميغان سيضطران بالتأكيد إلى الاعتذار. فهذا الخلاف لن يلتئم بين عشية وضحاها. وفي هذه المرحلة، هما بحاجة إلى العائلة المالكة أكثر من حاجة العائلة المالكة إليهما".
 


ونقل المصدر عن الأمير هاري: "أبسط طريقة للحصول على الحماية التي يريدها هو أن يصبح عضواً عاملاً في العائلة المالكة مرة أخرى"، مشيراً إلى أن أمن هاري قد انخفض عندما انتقل إلى كاليفورنيا مع زوجته وولديه، إذ "من الواضح أنهما ليسا موضع ترحيب في الولايات المتحدة كما كانا عام 2020".

وذكر موقع "OK!" سابقاً أن "الأخوين بالكاد يتحدثان منذ أن تطرّق هاري إلى ويليام في مذكراته "سبير" ومسلسل "هاري وميغان" عبر نتفليكس".

وتوقّع المصدر المطلع أن "الأمير ويليام سيرى الأمير هاري مرة أخرى في حياته بشحمه ولحمه في جنازة والدهما!".

وقالت الخبيرة هيلاري فوردويتش: "من المعروف على نطاق واسع داخل العائلة أن الأمير ويليام وضع حظراً مطلقاً على عودة هاري بأي شكل أو طريقة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم