الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

تايلور سويفت يداً بيد مع حبيبها… وإطلالة جذّابة بآلاف الدولارات (صور)

المصدر: "النهار"
تايلور سويفت.
تايلور سويفت.
A+ A-
خطفت نجمة البوب تايلور سويفت الأنظار في أوّل مباراة لحبيبها ترافيس كيلسي، لاعب كرة القدم الأميركية، مع فريق "كانساس سيتي" هذا الموسم، وشارك معجبوها إطلالتها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وفي التفاصيل، اختارت سويفت إطلالة جذابة من "الدنيم" لدعم كيلسي في مباراته الأولى، حيث ارتدت "شورت جينز" قصير من "Grlfrnd Whitney" بقيمة 185 دولاراً أميركيّاً، مع بلوزة "كورسيه" من "Versace" بقيمة 1325 دولاراً أميركيّاً، وحذاء من "Giuseppe Zanotti" فوق الركبة، بقيمة 1650 دولاراً أميركيّاً، وحقيبة سوداء من "Louis Vuitton" بقيمة 3950 دولاراً أميركيّاً، بحسب موقع "Page Six".

ووضعت سويفت ستّ قطع من المجوهرات لهذه المناسبة، وهي خاتم "ريتروفاي" (Retrouvaí) ياقوتي بقيمة 29,100 دولار أميركيّ، وخاتم "هول" (Howl) من الذهب والياقوت بقيمة 4,800 دولار أميركيّ، بالإضافة إلى أقراط "سوزان سافرون" (Susan Saffron) الماسية بقيمة 1,180 دولاراً أميركيّاً، وقرطاً ماسيّاً متدلياً من مجموعة "EF" بـ 850 دولاراً أميركيّاً، وسوار "ليزي ماندلر" (Lizzie Mandler) بقيمة 13,200 دولار أميركيّ، وأخيراً قلادة عملة معدنيّة بقيمة 12,750 دولاراً أميركيّاً، بحسب "Page Six".
 
 
وأقام كيلسي احتفالاً في أحد مطاعمه المفضلة في مدينة كانساس، بولاية موطنه الأصلي، مساء الخميس، بمناسبة فوز فريقه. وقد أضاءت تايلور سويفت الحفل، بحسب "Page Six".
 
وقالت المصادر أنّ كيلسي "أبلغ زملاءه في غرفة تبديل الملابس بملعب "أروهيد" أنّه سيقيم حفلاً في مطعم "برايم سوشيال" والجميع مدعوون"، كما أنّ كيلسي، الذي وقّع صفقة مدوّنة صوتيّة تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار، "استأجر حانة الكوكتيل بأكملها لهذا الحدث".
 
أعاد الثنائيّ نشر صورة متداولة على نطاق واسع لهما في تشرين الأوّل 2023، إلى جانب صورة حديثة من مباراة هذا العام مع زميل كيلسي ميكول هاردمان جونيور وخطيبته شاريا جوردون.
 
 
وشاركت جوردون الصورة عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "الجزء الثاني".
 
 
كما حرص الـ "سويفتيز" على مشاركة لقطات عدّة لنجمتهم المفضلة من المباراة، حيث ظهرت بكامل أناقتها تشجّع حبيبها كيلسي في أولى مبارياته، مترقّبين المباريات القادمة لرؤية إطلالاتها الجديدة.
 

يُذكر أنّ سويفت ظهرت في العام الماضي بإطلالات عدّة لافتة ذات طابع خاصّ، لتشجيع حبيبها لاعب كرة القدم في مبارياته، بدءاً من سترة قميص "تشيفز" المخصّصة لفريقه، إلى بنطلون جينز مرصّع بالجواهر في مباراة "السوبر بول".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم