الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

يوتيوبر خدع الملايين… خسر أكثر من 113 كلغ في الخفاء (فيديو)

المصدر: "النهار"
 نيكوكادو أفوكادو.
نيكوكادو أفوكادو.
A+ A-
يواصل اليوتيوبر الشهير نيكوكادو أفوكادو (Nikocado Avocado)، الذي يتناول كميات كبيرة من الطعام أمام الكاميرا، مشاركة مقاطع فيديو لمظهره وهو نحيف، بعدما فاجأ الجمهور بظهوره بوزن أقل بكثير مما كان عليه في السابق، بينما كان يحمل مقاطع فيديو قديمة لإخفاء التقدم الذي أحرزه.

وكشف نيكوكادو أفوكادو، واسمه الحقيقي نيكولاس بيري، عن مظهره الجديد لملايين المتابعين يوم الجمعة، عبر فيديو شاركه على حسابه الرسمي في يوتيوب، قال فيه: "استيقظت اليوم من حلم طويل جداً، واستيقظت أيضاً بعد أن فقدت 250 رطلاً (113.3 كلغ) من وزني. وبالأمس فقط، كان الناس ينعتونني بالبدين والمريض والممل".
 
 

وتابع بيري (32 عاماً): "الناس هم أكثر المخلوقات عبثاً على الكوكب بأسره، ومع ذلك تمكنت من البقاء متقدماً على الجميع بخطوتين. لقد انقلبت النكتة عليك".

وحصد الفيديو الذي يحمل عنوان "خطوتان إلى الأمام" على أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقد أثار موجة من التكهنات، حول ما إذا كان بإمكانه تحقيق مثل هذه الخسارة الشديدة في الوزن في الأشهر التي تلت آخر فيديواته، التي أظهرته بوزن مختلف تماماً.
 


وبحسب موقع "إن بي سي نيوز"، قال بيري إن خسارة وزنه استغرقت نحو عامين، إذ انتقل من 411 رطلاً (186.4 كلغ) إلى 158 رطلاً (71.6 كلغ) اليوم.

وأضاف: "لقد كنت أنشر مقاطع فيديو مسجلة مسبقاً بشكل استراتيجي لمدة عامين، على كل من يوتيوب وتيك توك. لقد قمت بتحرير مقاطع الفيديو بحيث تبدو حديثة، ما سمح لي بالتركيز على شفاء جسدي خلف الكواليس"، كتب بيري في رسالة عبر البريد الإلكتروني.

وتابع: "حلقت رأسي حتى لا يتعرف الناس عليّ في الأماكن العامة. كما ساعدني عدد قليل من زملائي على يوتيوب في الحفاظ على سري".
 
@realnikocadoavocado

 

♬ original sound - Nikocado Avocado

وافتتح بيري الفيديو بقناع باندا عملاق على رأسه، ووصف تحوله الهادئ بأنه "أعظم تجربة اجتماعية في حياتي كلها". ووفقًا لبيري، كان الهدف من الباندا الرمز إلى أن "عالم وسائل التواصل الاجتماعي ليس أبيض وأسود كما يبدو".

وكتب أن هدفه كان تذكير الناس بعدم أخذ مواقع التواصل الاجتماعي على محمل الجد.
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم