الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد شائعات طلاقهما... أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في لحظة رومانسية

المصدر: "النهار"
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
A+ A-
على الرغم من الشائعات التي ترددت بشأن طلاق أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، بعد فترة من إقامتهما سلسلة من احتفالات الزفاف "الأسطورية"، جدّد الثنائي الهندي الشهير نشاطهما أمام الإعلام، فأقاما مناسبات هندية رسمية، مثل مهرجان "غانيش تشاتورثي" (احتفال هندي رسمي)، حيث ظهرت علاقة الثنائيّ أمباني بحالة جيّدة.

وقد استضافت عائلة أمباني احتفالات "غانيش تشاتورثي" في منزلها في مومباي، حيث نظّمت موكباً كبيراً لتوديع "غانباتي بابا". وفي مساء يوم 8 أيلول، انضمت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة "ريلاينس فاونديشن"، نيتا أمباني، إلى الموكب لنقل تمثال "غانباتي" إلى مكان غمره في مياه شاطئ تشوباتي، حيث انضم إليها ابنها الأصغر أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت.

وقد التقطت عدسات الكاميرا العروسين وهما يسرقان لحظة جميلة خلال موكب "غانباتي"، إذ ظهرت ميرشانت في مقطع فيديو، شاركه أحد المعجبين، وهي تقبّل زوجها أمباني على جبينه.
 

من جهة أخرى، رصدت الصحافة الهنديّة أخيراً والد أنانت، الملياردير موكيش أمباني (أغنى رجل في آسيا) وهو يزور وسط حراسة أمنية مشدّدة الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون وزوجها الممثل الهندي رانفير سينغ بعد وضعها مولوداً في مستشفى عائلة أمباني.
 

وكان الزوجان بادوكون-سينغ حضرا حفلات زفاف أمباني، وظهر سينغ في العديد من اللقطات وهو يرقص ويستمتع بوقته برفقة زوجته الحامل في ذلك الوقت.
 
 
يذكر أن حفل زفاف أمباني وميرشانت الرسمي استمرّ عدة ليالٍ، وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من الصف الأول، مثل كيم كارداشيان وبريانكا شوبرا، ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم