الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد "مدرسة الروابي للبنات"... جوانا عريضة تدخل عالم الغناء (فيديو)

المصدر: "النهار"
جوانا عريضة ورجا عتقي.
جوانا عريضة ورجا عتقي.
A+ A-
أطلق الفنان الأردني رجا عتقي أحدث أعماله الغنائية "كاميرا"، ديو غنائي يجمعه للمرّة الأولى مع الفنانة الأردنية جوانا عريضة، في فيديو كليب مصور.

وتقتحم جوانا عريضة عالم الغناء للمرّة الأولى بأغنية "كاميرا"، التي تسلّط الضوء عبر كلماتها على مشاكل التنمّر والتصنّع في عصر الـ"سوشيال ميديا"، والضغوط النفسية التي تنتج من محاولة إرضاء المجتمع على حساب سعادة الإنسان وقناعاته الشخصية.

وتدور فكرة أغنية "كاميرا" في فلك القضايا المجتمعية التي طرحها مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، التي شاركت جوانا عريضة في بطولة موسمه الأول، وسلّط الضوء على أزمة التنمّر في المدارس وسبل مواجهتها والحدّ منها، مع مشاكل التعايش مع الحياة المزيفة والمصطنعة التي يفرضها عالم "السوشيال ميديا" خصوصاً على الفتيات.

وتبدأ جوانا عبر الأغنية بمغامرة فنية جديدة في مشوارها الفني بأولى تجاربها في عالم الغناء، بعد عرض مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" على منصة "نتفليكس"، كما تعدّ أحدث أغنيات رجا عتقي بعد إطلاق أغنيته الأولى "مشهور".

وتجمع الأغنية بين عتقي وعريضة باللهجة الأردنية، ويغني الثنائي بكلمات عمر شوملي وأنطوني أدونيس ورجا عتقي، من توزيع عمر شوملي، والكليب من إخراج عمرو جبري، ويظهر في خلاله رجا في دور مصور غامض يستهويه إلتقاط الصور لجوانا.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم