الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

مسلسل حكاية ليلة يتصدر قائمة نسب المشاهدات في تركيا

المصدر: "النهار"
"حكاية ليلة".
"حكاية ليلة".
A+ A-
تصدّر مسلسل "حكاية ليلة" (Bir Gece Masalı)، من بطولة الممثلين التركيين بوراك دينيز وسو بورجو يازجي كوشكون، قائمة نسب المشاهدات على الشاشات التركية، بعد عرض أوّل حلقتين منه فقط.

وقالت الصحافية التركية بيرسين ألتونش عبر حسابها الرسمي في إنستغرام إن "الحلقة الثانية من "حكاية ليلة" حقّقت تقدّماً كبيراً في تصنيفات المسلسل".

وحقق المسلسل من إنتاج شركة "NGM" نسبة مشاهدة بلغت 8.64 مع زيادة في عدد المشاهدين بنسبة 3.97، مقارنة بالأسبوع الأول. وبلغت نسبة مشاهدة المسلسل 6.97، بزيادة 2.49، على قناة "AB"، بالإضافة إلى 8.30 بزيادة 3.46 في نسبة المشاهدة على قناة "ABC1"، محتلاً بذلك المرتبة الأولى بين جميع الفئات الثلاث، بحسب ألتونش.
 

وتدور أحداث "حكاية ليلة" حول المفوض "ماهر" (بوراك دينيز)، الذي يتوفى والده في عملية اغتيال، ويقرر الانتقام له، فيقع في قصة حب مستحيلة مع الفتاة اليوروكية "كانفيزا" (سو بورجو)، ويتبيّن أنها ابنة الرجل الذي قتل والده.

يُذكر أن ألتونش صرّحت في أحاديث سابقة بأن قصة العمل تتطلّب وجود فارق عمريّ بين بطلَي العمل، وذلك بسبب انتقاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فارق السن بين سو وبوراك البالغ 14 عاماً.

"حكاية ليلة" من إخراج إمري كاباكوشاك، ومن كتابة إيدا تيزجان لصالح شركة الإنتاج "NGM".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم