الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد أن كادت تخسرها... كاردي بي تنجب ابنتها الثانية (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
كاردي بي.
كاردي بي.
A+ A-
رحّبت كاردي بي بمولودها الثالث يوم السبت الماضي، وفق ما أعلنت قبل ساعات على حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام".

ونشرت الفنانة الأميركية لقطات فوتوغرافية وفيديوغرافية، رصدت الأجواء بعد الولادة، حيث يمكن رؤية الأم الفخورة وهي تبتسم مع طفلتها بين ذراعيها على سرير المستشفى.

وكتبت مغنية الراب في تعليقها على المنشور: "أجمل شيء صغير". كما كشفت تقارير إعلامية أن المولودة الجديدة اسمها كياري كيندريل سيفوس.

وتغلّبت الطفلة الرضيعة على أكثر من أزمة للوصول بسلامة إلى هذا العالم، إذ سبق أن أعلنت والدتها انفصالها عن والدها، بالتزامن مع إعلان حملها بها.
 
 


وفي شهر آب كشفت كاردي بي (31 عاماً) عن تعرّضها أخيراً لـ"حادث مرعب"، كاد يكلّفها جنينها، قائلة إنها انزلقت أثناء نزولها على الدرج.

وذكرت أنها سمعت صوت "فرقعة" بعد الحادث، ما جعلها غير قادرة على الحركة، وبدأت في الصراخ طلباً للمساعدة. وحاولت أن تنام لتخفيف ألمها، ولكن مع ازدياد الوضع سوءاً ذهبت إلى المستشفى، حيث علمت أنها أصيبت بتمزق في أربطة الحوض.

وبدأت كاردي تعاني من تقلّصات "كل دقيقتين لمدة 24 ساعة كاملة"، قبل أن تغادر أخيراً المستشفى إلى المنزل للراحة في الفراش. إذ عليها أن تخضع للعلاج الطبيعي أيضاً.

وقالت في مقابلة لها، إنها تتعافى من الحادث المخيف الذي تركها "مشلولة" لفترة وجيزة، مشيرة إلى أن حالتها تدهورت للغاية بسبب الحادث، لدرجة أنه "كاد يكلّفني طفلي الصغير".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم