الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

بريتني سبيرز تعلّق على تقبيل سابرينا كاربنتر فضائيّاً في جوائز "أم تي في" (فيديو)

المصدر: "النهار"
سابرينا كاربنتر (أ ف ب).
سابرينا كاربنتر (أ ف ب).
A+ A-
علّقت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز على أداء الفنانة الأميركية سابرينا كاربنتر، في حفل توزيع جوائز "إم تي في" للأغاني المصوّرة (VMAs)، بعد فوزها بجائزة أفضل أغنية مصوّرة لهذا العام عن أغنيتها الشهيرة "إسبريسو" (Espresso).

فقد انضم إلى كاربنتر (25 عاماً)، عندما كانت تؤدي أغنية "إسبريسو" على المسرح،  راقصان مساعدان في العرض الذي يحمل طابع المريخ، أحدهما يرتدي زيّ كائن فضائي والآخر زي رائد فضاء.
 


وفي المشهد الذي تصدر حديث الصحافة، وأزعج سبيرز، قامت كاربنتر بتقبيل الفضائي على المسرح، بينما دفعت رائد الفضاء الذي كان يغازل الفضائي.
 
وشغلت كاربنتر مقطعاً من أغنية سبيرز "Oops!… I Did It Again"، الذي ظهرت في الفيديو كليب الخاص به على "المريخ".
 


وعلّقت سبيرز على أداء كاربنتر، قائلة: "هل شاهدتم يا رفاق حفل "إم تي في" للأغاني المصوّرة؟ أنا لم أشاهده، لكنني شاهدت على هاتفي من يوتيوب مقاطع من أداء سابرينا كاربنتر".

وأعربت سبيرز عن سعادتها بتكريم كاربنتر لها، لكنها لم تستطع أن تتقبل العنصر الفضائي في رقصتها، فقالت: "لماذا تقبل كائناً فضائياً على المسرح؟ أنا أعشقها. أحبّها حتى الموت. لكن لماذا لم تقبّل فتاة؟ كان ذلك غريباً"، في إشارة إلى قبلة كاربنتر مع الممثلة جينا أورتيجا، في فيديو كليب أغنيتها المنفردة الأخيرة "تذوّق" (Taste).
 
 وأضافت سبيرز مازحة: "لقد قالت اسمي على السجادة الحمراء، وأعتقد أن ذلك كان رائعاً نوعاً ما، لأنني أنسى أنني مشهورة أحياناً بسبب الأمومة، وأنا كبيرة في السنّ نوعاً ما".
 

كرمت كاربنتر، التي حصلت على سبعة ترشيحات، وفازت بجائزة "أغنية العام" عن "إسبريسو"، العديد من النجوم في هذه الليلة، فأعادت ارتداء فستان سبق أن تأنّقت به الفنانة مادونا، 
في حفل الأوسكار عام 1991، وهو من تصميم "بوب ماكي".
 
وهو مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم ومنمّق بالكريستال، واللؤلؤ الأبيض، والترتر البرّاق. كما تزيّنت سابرينا بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالألماس.
 
 
بصمة بريتني سبيرز حاضرة
 
 وعلى الرغم من أن سبيرز لم تشارك في حفل الجوائز، فإنها كانت حاضرة من خلال إطلالتين تبنّت إحداهما ميغان ذي ستاليون، والأخرى اعتمدتها المغنية والراقصة الكنديّة الشابة تيت ماكراي.

ميغان ذي ستاليون شاركت في تقديم حفل VMAs بزيّ استعراضيّ أعيد ابتكاره بوحي من الذي ارتدته بريتني سبيرز للمناسبة ذاتها عام 2001، وهو مؤلف من حمّالة صدر خضراء مزيّنة بأكسسوار كريستاليّ ضخم، وبتفصيل رباط معقود من الخلف، وسروال قصير أزرق اللون منمّق بالترتر بألوان الأخضر والذهبي والفضي، وهو مقرون بأقمشة شفافة بألوان السروال، تنسدل على طول الساقيْن. كذلك، انتعلت ميغان جزمة ذهبيّة منمّقة بالكريستال. وقد تعرّضت ميغان لموقف محرج بسبب الثعبان الذي حملته كما فعلت بريتني سبيرز في الماضي، حيث إنه أثار الذعر فيها بسبب فحيحه، مما اضطر أحد مساعدي المسرح لتخليصها منه.
 


بدورها، اختارت تيت ماكراي تكريم بريتني سبيرز بفستان مخرّم من الدانتيل الأسود تميّز بقصّة قصيرة جداً مع كُميْن طويليْن، صمّمه "فاوستو بوليزي" Fausto Puglisi لصالح "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli. وقد ارتدت تحته ملابس داخلية باللون الأسود مؤلفّة من قطعتيْن من علامة Fleur du Mal، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Jacob & Co. Jewelry، وانتعلت صندلاً أسود اللون بكعب شاهق من Maison Ernest.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم