الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

حسام جنيد يرفض الاعتذار العلني إلا بشرط واحد (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنان حسام جنيد.
الفنان حسام جنيد.
A+ A-
رفض الفنان السوري حسام جنيد مطالبة نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان له بتقديم اعتذار علنّي إلى جميع المطربين والفنانين اللبنانيين، الذين طالتهم تصريحاته المسيئة، معترفاً بأنه ليس معصوماً عن الخطأ، إلا أن البعض اجتزأ  كلامه.

وأطلّ جنيد في بثّ مباشر عبر حسابه في فايسبوك، مؤكّداً أنه منذ 15 عاماً لم يُخطئ بحق أحد، بل إن العديد من الفنانين اللبنانيين يحبّونه ويحبّون أعماله، مشيراً إلى أنه كان من المفروض أن يذكر اسم الفنان الذي وجّه إليه الكلام.

وذكّر أنّه بعد فيديو "الأزمة"، اعتذر في فيديو آخر وأكد أنّ الشعبين السوري واللبناني واحد.

وردّ جنيد على نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بو سعيد، لافتاً إلى أنه يكنّ له كل الاحترام، وأن من حق الأخير الدفاع عن فنّاني بلده، مكرّراً أن ما صدر منه هفوة. ولفت إلى أنه قد يعتذر بشكل شخصيّ لزملائه الذين يهتم بأمرهم، لكنه لن يقدّم اعتذاراً علنياً، إلا إذا اعتذر الإعلاميون وعدد من الفنانين الذين أساؤوا إلى سوريا واللاجئين السوريين، وقال: "مستعدّ لتبعات هذا الرفض. وهذه مطالبات الشعب السوري والجمهور الذي يحبّني لي بعدم الاعتذار". وتابع: "لن أعتذر لو بدّي اقعد بدكانة بسطة أنا وولادي".

يُذكر أنّ نقابة محترفي الموسيقى والغناء" في لبنان برئاسة النقيب فريد بو سعيد، رفضت في بيان "بشدة التصريحات المؤسفة التي صدرت عن جنيد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، والتي تضمّنت إهانات مباشرة وغير لائقة بحق المطربين اللبنانيين، بالإضافة إلى استخدام لغة تهديد غير مقبولة".
وطالبت النقابة جنيد بـ"تقديم اعتذار علني وواضح لجميع المطربين والفنانين اللبنانيين الذين طالتهم هذه التصريحات المسيئة، وفي حال عدم تقديم الاعتذار المطلوب سنلجأ إلى اتخاذ كافة الإجراءات المتاحة والمناسبة بحقّه لحماية كرامة المطربين والفنانين اللبنانيين وضمان عدم تكرار مثل هذه الإساءات".


 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم