الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في نزهة معاً للمرّة الأولى منذ طلب الطلاق (صور)

المصدر: "النهار"
جينيفر لوبيز وبن أفليك (Backgrid).
جينيفر لوبيز وبن أفليك (Backgrid).
A+ A-
رُصِدَ النجمان الأميركيّان بن أفليك وجينيفر لوبيز للمرّة الأولى معاً، أمس السبت، بعدما طلبت لوبيز الطلاق رسميّاً في 20 آب.

والتقطت الصحافة صوراً جديدة للزوجين السابقين معاً في فندق "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، وهي المرّة الأولى التي يجتمعان فيها علناً مع أطفالهما، منذ انتهاء زواجهما.
 


وشوهد أفليك (52 عاماً) ولوبيز (55 عاماً) وهما يتنزّهان مع أطفالهما ويسيران معاً إلى الفندق، في صور نشرها حساب "DeuxMoi". وظهر أفليك مرتدياً بنطال "جينز" أزرقَ وقميصاً أزرقَ، بأزرار زرقاء مع نظارات شمسية داكنة، بينما ارتدت لوبيز قميصاً أسودَ بأكمام طويلة، وبنطال "جينز"، مع نظارات شمسية فاتحة اللون.
 

(Backgrid)


(Backgrid)

وفي صور أخرى، ظهر كلٌّ من لوبيز وأفليك داخل سيارة سوداء مع أطفالهما، حيث كان أفليك خلف عجلة القيادة وإلى جانبه لوبيز في مقعد الراكب.
 

(Backgrid)


(Backgrid)

وفي الأسبوع الماضي، حضرت لوبيز العرض الأول لفيلمها الجديد "Unstoppable" في مهرجان تورونتو السينمائيّ الدوليّ، بكامل أناقتها وجاذبيّتها، رغم انفصالها عن زوجها أفليك.

وتألّقت لوبيز بفستان من ترتر المرايا الفضّيّ، يبرز مفاتنها وقدّها الميّاس، بدليل أنّها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعيّ العالمية فور تداول صورها بالتصميم الجريء، الذي حمل توقيع المصمّمة تمارا رالف (Tamara Ralph)، والذي تميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم مكشوفة على الفستان من الجانبَيْن، والمزيّن بأربطة مخمليّة معقودة على شكل فراشات ضخمة.

كذلك، تزيّنت بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالماس من الإيرانيّ (Hassanzadeh Jewellery)، وحملت حقيبة مخلب فضيّة من (Judith Leiber)، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بلون فستانها منمّقاً بكريستال سواروفسكي.
 
 
 تصوير: جورج بيمنتل George Pimentel

وعلى الرغم من مشاركته بإخراج الفيلم، لم يحضر أفليك العرض الأوّل مع لوبيز، إذ شوهد مع أطفاله صامويل (12 عاماً) وسيرافينا (15 عاماً) في لوس أنجلوس في اليوم نفسه.

يذكر أنّ طلب الطلاق جاء بعد عامين على إقامة الزوجين حفل زفاف فخم في جورجيا، حيث تبادلا الوعود أوّلاً في تموز 2022 بكنيسة زفاف في لاس فيغاس. وكانت لوبيز قدّمت أوراق طلب الطلاق القانونيّة إلى محكمة في لوس أنجلوس، بحسب موقع "تي إم زي" و"فراييتي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم