الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

النجوم يكرّمون في مهرجان الفضائيات العربية... معتصم النهار: النجاح في مصر مختلف (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار ونور علي وأحمد السقّا.
نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار ونور علي وأحمد السقّا.
A+ A-
حصد عدد من النجوم العرب جوائز تكريميّة، أمس السبت، في مهرجان الفضائيّات العربيّة بدورته الـ15 في مصر، بناءً على تصويت الجمهور المصريّ والعربيّ.

ومن الممثلين الذين كُرّموا في المهرجان: نادين نسيب نجيم، أحمد زاهر، ماجد المصري، مي عمر، نيكول سابا، أحمد العوضي، وفاء عامر، صبا مبارك، أحمد فهمي، أحمد رزق، معتصم النهار، نور علي، وغيرهم.

وكُرّمت النجمة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم بجائزة "أفضل ممثّلة عربيّة" عن مسلسل "2024"، الذي شاركت فيه في الموسم الرمضانيّ 2024.

ونشرت نجيم صوراً من إطلالتها في المهرجان، عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "فخورة بنجاح جديد".
 
 
وفي منشور آخر، شكرت نجيم كلّ من ساهم في حصولها على هذه الجائزة، قائلة: "شكراً من قلبي لتصويت الجمهور، شكراً للثقة والدعم والحبّ الكبير، شكراً مصر، شكراً للنجوم زملائي، وشكراً لمهرجان الفضائيّات العربيّة. ومبروك لمسلسل "2024" وشركة صادق الصباح".
 

وفاز بطلا مسلسل "لعبة حب" معتصم النهار ونور علي بجوائز في المهرجان، حيث حصد النهار جائزة "أفضل ممثل عربيّ"، ونور علي جائزة "الإبداع".
 
وشارك النهار صوراً له مع الجائزة من المهرجان عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، أرفقها برسالة شكر جاء فيها: "أن تنجَح في مصر شعور مختلف. أنتم جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكم ومحظوظ أنني أتكرّم أكثر من مرّة بينكم، وللمرة الثانية في جائزة "أفضل ممثل عربيّ" في مهرجان الفضائيّات العربيّة".

وأضاف: "شكر كبير لإدارة المهرجان والقائمين على هذا الحدث المميّز، الذي صار محطة مهمّة في مسيرتنا كفنانين. 
أهدي هذه الجائزة الليلة إلى عائلتي، زوجتي وابنتي، ولكم عائلتي الكبيرة التي رافقتني منذ سنين خطوة بخطوة، ولبلدي سوريا، وكلّ شخص شارك في التصويت ووضع ثقته فيّ... أتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة. شكراً مصر".
 

ونشرت نور علي صوراً من إطلالتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "إحلم. صدّق. حقّق. شكراً مصر، شكراً مهرجان الفضائيّات العربيّة".

وأضافت: "شكراً جزيلاً لكلّ من دعمني وآمن بي، هذه الجائزة مجرّد بداية. جائزة الإبداع الفنّيّ عن مسلسل لعبة حب".
 

وحصد الممثل أحمد السقّا جائزة "الإبداع" في المهرجان، عن دوره في فيلم "السرب"، وأهدى الجائزة إلى الفنّانة الراحلة ناهد رشدي.
 
 
وحصدت الممثلة غادة عبدالرازق جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في مسلسل "صيد العقارب". وهنّأت زميلتها نجيم على فوزها بجائزة "أفصل ممثلة عربيّة"، أثناء وقوفها على المسرح لاستلام جائزتها.
 

كما فاز الممثل أحمد العوضي بجائزة "أفضل ممثّل" عن دوره في مسلسل "حق عرب".
 
يعتمد مهرجان الفضائيّات العربيّة في توزيع الجوائز على تصويت الجمهور المصريّ والعربيّ، إذ أطلقت إدارة المهرجان استفتاء حول أفضل الأعمال والنجوم في الموسم الدراميّ الرمضانيّ لعام 2024، عبر موقعه الرسميّ منذ حوالي شهر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم