الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

دونالد ترامب: أكره تايلور سويفت!

المصدر: "النهار"
صورة مركّبة لـ ترامب وتايلور سويفت (أ ف ب).
صورة مركّبة لـ ترامب وتايلور سويفت (أ ف ب).
A+ A-
عبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عن كرهه لنجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، بعدما أعلنت تأييدها للمرشحة الرئاسية، نائبة الرئيس كامالا هاريس، بمنشور حصد أكثر من 11 مليون إعجاب.

وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس": "أنا أكره تايلور سويفت!".
 
 


وبعد تأييدها لهاريس، أثبتت سويفت تأثيرها القوي على حملة ترامب الرئاسية، ففي أول 24 ساعة من منشورها، سُجل أكثر من 400 ألف شخص للتصويت، ما يعد رقماً ضخماً، خاصة أن الانتخابات الأخيرة حُسمت بفارق 44 ألف صوت فقط في جورجيا وأريزونا وويسكونسن.

وكانت سويفت أعلنت عبر إنستغرام، فور انتهاء المناظرة التلفزيونية الأخيرة بين ترامب وهاريس، أنّها ستصوّت في الانتخابات الرئاسية للمرشحة الديموقراطية لأنّها "تناضل من أجل القضايا والحقوق التي أؤمن بها".

وقالت سويفت التي يتابعها 283 مليون حساب "كناخبة، أنا أحرص على مشاهدة وقراءة كلّ ما بوسعي بشأن سياسات وبرامج" كلا المرشّحين، مضيفة أنّ هاريس "قائدة موهوبة وقويّة كما أعتقد"، في منشور حصد أكثر من مليون إعجاب في أقلّ من 15 دقيقة.

ولفتت سويفت (34 عاماً) إلى نشر حملة ترامب في وقت سابق مجموعة صور مفبركة لها، تزعم تأييدها الرئيس الأسبق: "لقد علمت أخيراً أن الذكاء الاصطناعي الذي يؤيّد زوراً دعمي أنا ترشح دونالد ترامب للرئاسة قد تمّ نشره على موقعه. لقد أثار ذلك مخاوفي حقًا بشأن الذكاء الاصطناعي ومخاطر نشر المعلومات المضلّلة. لقد أوصلني ذلك إلى استنتاج مفاده أنني بحاجة إلى أن أكون شفافة للغاية بشأن خططي الفعلية لهذه الانتخابات كناخبة. إن أبسط طريقة لمكافحة المعلومات المضلّلة هي الحقيقة".
 
وأضافت في الرسالة التي منعت خاصية التعليقات عليها: "سأدلي بصوتي لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024. سأصوّت لصالحها لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها قائدة موهوبة وثابتة، وأعتقد أننا نستطيع إنجاز الكثير في هذا البلد إذا كنا تحت قيادة هادئة وليست فوضوية. لقد أُعجبت باختيارها لزميلها في الترشح، الذي كان يدافع عن حقوق المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية وأطفال الأنابيب وحق المرأة في جسدها لعقود من الزمان".
 
وختمت بقولها: "لقد أجريت بحثي واتخذت قراري. البحث متروك لكم، والاختيار متروك لكم. أود أيضًا أن أقول، وخاصة لمن ينتخبون للمرّة الأولى: تذكّروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكونوا مسجّلين! كما أجد أن القيام بالتصويت المبكر أمر أسهل. سأنشر مكان التسجيل والعثور على تواريخ التصويت المبكر والمعلومات في خاصية القصص المصوّرة (ستوري) في حسابي".
 
ووقّعت الرسالة بعبارة: "مع الحب والأمل، تايلور سويفت سيدة القطط التي ليس لديها أطفال"، في إشارة إلى تصريحات سابقة من زميل ترامب في الترشح السيناتور جيه دي فانس (أوهايو) في عام 2021، حين قال على قناة "فوكس نيوز" إن الديمقراطيين يروّجون لأجندة "معادية للأسرة" بقيادة "مجموعة من سيدات القطط بلا أطفال واللواتي يشعرن بالتعاسة في حيواتهن الخاصة، ويردن جعل بقية البلاد بائسة أيضاً".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم