الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

روح الأميرة ديانا ترافق إليزابيث ديبيكي مظهراً وصوتاً (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
 إليزابيث ديبيكي (أ ف ب).
إليزابيث ديبيكي (أ ف ب).
A+ A-
ليس سهلاً تأدية دور الليدي ديانا، استحقاق خرجت منه إليزابيث ديبيكي منتصرة بعدما اختيرت أفضل ممثلة في دور ثانوي في حفل جوائز "إيمي" لتجسيدها دور الأميرة ديانا في الموسم الأخير من مسلسل "التاج" (The Crown) المتمحور حول العائلة الملكية البريطانية.
 

شعرت ديبيكي بالفخر لكونها أول ممثلة أوسترالية تفوز بهذه الجائزة. لهذا السبب لم تحضّر كلمة الفوز، فلم تكن تتوقّع هذا الفوز. ألقت كلمة قالت فيها: "لم أكتب أي شيء، والآن أنا في موقف صعب، لذلك سأقوم بذلك بسرعة".

وأضافت: "بيتر مورغان، شكراً لك. شكراً لك على صنع هذا العمل. وشكراً لثقتك بي لتأدية هذا الدور".
 

تحدثت ديبيكي عن تجربتها في تجسيد دور الأميرة ديانا. وقالت: "لعب هذا الدور المستوحى من هذه الشخصية الإنسانية الفريدة والرائعة، كان امتيازاً عظيماً لي. لقد كان هدية بحق".

كما اعترفت في حديث مع "انترتاينمت تونايت" أنها بعد انتهاء تصوير دورها،
واجهت صعوبة في التخلص من حركات الأميرة ديانا وعاداتها، بما في ذلك صوتها.
 
ورغم مرور سنة على الانتهاء من هذا الأداء، إلا أنّه يبدو جليّاً أن الممثلة الاوسترالية لا تزال تذكّر في نحو كبير بالليدي ديانا سواء في ملامحها، خصوصاً نظراتها ولغة جسدها وصولاً إلى الفستان الأسود الذي اختارته والمكياج المعتمد.
 
 
ويأتي ذلك ترجمة لما قالته عندما بدأت بتجسيد هذه الشخصية الملكية، إذ كتبت عبر منصة اكس: "روح الأميرة ديانا وكلماتها وتصرفاتها مازالت حية في قلوب الكثيرين". وأضافت "شرف حقيقي أن أنضم إلى هذا المسلسل الرائع الذي تعلقت به من الحلقة الأولى".
 
 
وأطلت ديبيكي بدور الأميرة ديانا في الموسمين الأخيرين من مسلسل "التاج" (The Crown) على نيتفليكس. وتناول الموسم الأخير الفترة من عام 1997 إلى 2005، بما في ذلك علاقة الأميرة ديانا بدودي الفايد وحادث السيارة في عام 1997 الذي أودى بحياتهما.
 



 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم