الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

زوج جينيفر لوبيز الأول... بماذا نصحها بعد طلاقها من بن أفليك؟

المصدر: "النهار"
جنيفير لوبيز.
جنيفير لوبيز.
A+ A-
تلقت النجمة جينيفر لوبيز نصائح علنية من زوجها الأول الممثل والمنتج الأميركي أوجاني نوا، عقب فترة وجيزة من تقديم أوراق الطلاق رسمياً، من زوجها الرابع بن أفليك.
 
 
في مقابلة مع صحيفة "دايلي ميل"، نصح نوا الممثلة والمغنية الأميركية بأن تظل عزباء لفترة بدلاً من الدخول في زواج آخر.

وقال: "أستطيع أن أخبرك من تجربتي الخاصة، كنا نختلف في السيارة ثم بعد 20 دقيقة، كان علينا الجلوس والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام. لكن لا يمكنك التظاهر كثيرًا. عندما كنا نمرّ بجحيم ونخرج كزوجين، كنت في مزاج سيئ أيضًا. لأنني كنت أعلم في داخلي أننا لسنا على ما يرام. كنت أكره الذهاب إلى السجادة الحمراء".
 
وأضاف: "كانت تحاول إقناعي بالمجيء، فأقول لها لا سبيل لذلك، لن أتظاهر".

وتابع متوّجها إلى جاي لو: "إبقي عازبة لفترة، وخذي إجازة لمدة 12 شهرًا. إذا التقيت شخصاً جديداً، فربما عليك أن تُبقي الأمر سرًا ولا تتزوجي مرّة أخرى".
 
وأردف: "لديها مهنة مذهلة وهي إمرأة جميلة ومجتهدة، ولكن عندما تكون مع شخص ما، عليها أن تقضي وقتًا ممتعًا معه ولا تفكر في الظهور أمام الكاميرا".
 
 
توقّع فشل زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز
 
وكان نوا توّقع فشل زواج لوبيز من الممثل الأميركي بن أفليك حين وقوعه، قائلاً: "أتمنى لها ولبن كل التوفيق، لكنني لست مقتنعًا بأنه سيدوم. تحب جينيفر أن تكون في حالة حب لكنها كانت مخطوبة 6 مرّات. بن هو الزوج الرابع. كنت الزوج الأول وقالت لي إنني حب حياتها. عندما استلقينا على السرير في ليلة زفافنا، قالت إننا سنكون معًا إلى الأبد".

وتزوجت جينيفر لوبيز من المنتج أوجاني نوا في شباط 1997، ولم يدم زواجهما طويلاً، إذ انفصلا بعد 11 شهرًا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم