الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

بيلي أيليش على خطى تايلور سويفت... "نصوّت لـ كامالا هاريس"

المصدر: "النهار"
بيلي أيليش وفينياس وكامالا هاريس (تعبيرية).
بيلي أيليش وفينياس وكامالا هاريس (تعبيرية).
A+ A-
أعلنت نجمة البوب الأميركية بيلي أيليش دعمها للمرشحة الرئاسية، نائبة الرئيس كامالا هاريس، على خطى نجمة البوب العالمية تايلور سويفت.

فقد ظهرت أيليش (22 عاماً) إلى جانب شقيقها المنتج الموسيقي، فينياس، يوم الثلاثاء، وأيدا هاريس في ترشّحها للبيت الأبيض، وشجّعا متابعيهما في الولايات المتحدة على التسجيل للتصويت.

وقالت بيلي في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: "نحن نصوّت لصالح كامالا هاريس وتيم والز، لأنهما يناضلان من أجل حماية حريتنا في الإنجاب وكوكبنا وديمقراطيتنا".

وشجّعت بيلي معجبيها على التصويت، قائلة: "صوّتوا كما لو أن حياتكم تعتمد على ذلك"، مؤكّدة أنها وفينياس يخططان للتصويت المبكر هذا العام.

أما فينياس فحضّ الناخبين على عدم السماح "للمتطرفين بالسيطرة على حياتنا وحرياتنا ومستقبلنا"، مضيفاً: "الطريقة الوحيدة لوقفهم ووقف أجندة مشروع 2025 الخطيرة هي التصويت، وانتخاب كامالا هاريس".
 

يأتي تأييد بيلي وفينياس لهاريس بعد أسبوع من المناظرة التلفزيونية الأخيرة بين ترامب وهاريس. أما سويفت فأعلنت بعد المناظرة مباشرةً أنّها ستصوّت في الانتخابات الرئاسية للمرشّحة الديموقراطية، لأنّها "تناضل من أجل القضايا والحقوق التي أؤمن بها".

وبعد تأييدها هاريس، أثبتت سويفت تأثيرها القويّ على حملة ترامب الرئاسية؛ ففي أول 24 ساعة من منشورها، سجّل أكثر من 400 ألف شخص أسماءهم للتصويت، مما يُعدّ رقماً ضخماً، خاصة أن الانتخابات الأخيرة حُسمت بفارق 44 ألف صوت فقط في ولايات جورجيا وأريزونا وويسكونسن.

وعبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عن كرهه لـ سويفت، بعدما أعلنت تأييدها لـ هاريس، بمنشور حصد أكثر من 11 مليون إعجاب.

وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس": "أنا أكره تايلور سويفت!".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم