الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

ليدي غاغا تكشف لبيل غيتس سبب عدم ردّها على الشائعات حول "رجولتها"

المصدر: "النهار"
ليدي غاغا وبيل غيتس.
ليدي غاغا وبيل غيتس.
A+ A-
حلّت ليدي غاغا ضيفة الملياردير الأميركي ومؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، في برنامج جديد على شبكة "نتفليكس"، حيث تحدثت بصراحة عن سبب عدم نفيها الشائعات التي تزعم أنها رجل.
 

وأجابت المغنية الأميركية في برنامج What’s Next؟ The Future With Bill Gates على السؤال الشهير الذي رفضت الإجابة عنه في مقابلة عام 2011 مع شبكة "سي إن إن"، حين قالت: "لماذا أضيّع وقتي وأدلي ببيان صحافي حول ما إذا كنت رجلاً أم لا؟ معجبيني لا يهتمون ولا أنا أيضًا".

وقالت ليدي غاغا لبيل غيتس: "عندما كنت في أوائل العشرينات من عمري، كانت هناك إشاعة بأنني رجل. لقد سافرت في جميع أنحاء العالم. لقد سافرت في جولات للترويج لألبوماتي وفي كل مقابلة تقريبًا جلست فيها، كانت هناك هذه الصور على الإنترنت التي تمّ التلاعب بها، وكنت أتلقّى أسئلة مثل هناك إشاعات بأنكِ رجل. ماذا لديكِ لتقوليه عن ذلك؟".

وأكّدت غاغا أنها لم تجب عن الأسئلة أبدًا لأنها لم تشعر بأنها ضحية لهذه الكذبة، وتساءلت: "ماذا عن طفل متهم بذلك، والذي قد يعتقد أن شخصية عامة مثلي ستشعر بالخجل؟".

وأضافت: "لقد كنت في مواقف حيث لم يكن تصحيح إشاعة في مصلحة رفاهية الآخرين، في هذه الحالة، حاولت أن أكون استفزازية ومزعجة بطريقة أخرى. حاولت استخدام المعلومات المضلّلة لإنشاء نقطة أخرى مزعجة".

وواصلت بقولها: "اعتدت على الأكاذيب المطبوعة عني منذ أن كنت في العشرين من عمري. أنا فنانة. أعتقد أنه أمر مضحك نوعًا ما".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم