الإثنين - 23 أيلول 2024
close menu

إعلان

لفتة جميلة من وائل كفوري إلى معجبة من ذوي الهمم في ستوكهولم (فيديو)

المصدر: "النهار"
وائل كفوري.
وائل كفوري.
A+ A-
أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري حفلاً في ستوكهولم بالسويد، أمس الأحد، حيث تصدّر تفاعله مع الجمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع فيديو لكفوري في حفله وهو يجلس مع معجبة من ذوي الهمم أمام المسرح، ويغنّي معها أغنيته "كلنا مننجر".

وأشاد الجمهور بتصرف كفوري العفويّ والإنسانيّ، وشاركوا الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء في أحد التعليقات: "عندما تحتضن الرحمة، تنحني لك الإنسانية باحترام".
 
 
ليست المرة الأولى التي يحرص فيها كفوري على إظهار نفسه الإنساني، إذ حرص سابقاً على معايدة ابنة الإعلامية ريمي درباس، إيلا، في لقاء خاصّ معها بعيدها الحادي عشر.
 
وشاركت درباس هذه اللحظة المعبّرة، التي أدخلت فرحة صادقة إلى قلب ابنتها، في فيديو نشرته على صفحتها عبر "إنستغرام"، متوجّهة بالشكر إلى كفوري، فكتبت له: "وقتك هو أحلى هدية لابنتي القوية إيلا، بعيدها الـ11، بشكرك وائل، الإنسان، الأب والفنان".
 
وأمام فرحة إيلا بلقاء فنّانها المفضّل، كانت هناك فرحة مضاعفة للأم ريمي درباس التي اعتبرت أنها حقّقت أمنية كانت ترغب فيها تزامناً مع عيد ابنتها. وقالت لـ"النهار": "ابنتي تحبّ وائل كثيراً، وتستمع إلى أغانيه دائماً، وتتابع أعماله. بدأت محاولاتي لتنسيق اللقاء منذ فترة عبر مدير أعماله إدي غانم، والزميلة جويس عقيقي، حتى يأتي تزامناً مع عيد ميلادها، وأفلحت في هذه المحاولة".
 

وفي وقت سابق، كسر الفنان اللبناني وائل كفوري حاجز الخصوصية العميقة، التي يفرضها على حياته الخاصة، فاحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل أمام الكاميرات، وشارك لقطات من المناسبة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وعلّق كفوري على الفيديو في خاصيّة "القصص المصورة" (Stories): "عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".
 
 
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم