النهار

الحزب السوري القومي ينعى أحد عناصره والذي قضى في جنوب لبنان
المصدر: "النهار"
الحزب السوري القومي ينعى أحد عناصره والذي قضى في جنوب لبنان
الشاب وسام محمد سليم.
A+   A-
نعى الإعلام الميداني في "نسور الزوبعة"، الجناح العسكري للحزب السوري القومي الاجتماعي، الشاب وسام محمد سليم، قائلاً في بيان "بفخرٍ واعتزاز، يزفُّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى السوريين القوميين الاجتماعيين، وعموم أبناء شعبنا، في الوطن وعبر الحدود، استشهاد الرفيق المقاوم في صفوف "نسور الزّوبعة" وسام محمد سليم، أثناء قيامه بواجبه القوميّ في جنوب لبنان على مسافة صفر ثائراً "على طريق فلسطين".
 

وتابع: "الشهيد وسام محمد سليم من مواليد بلدة الصرفند عام 1996، انتمى إلى صفوف الحزب السوري القومي الاجتماعي بتاريخ 2013/03/17، التحق بصفوف نسور الزوبعة عام 2021، وأتمّ عدّة دورات عسكريّة خدمةً لمشروع عودة حزبنا إلى ساح الجهاد".

وأضاف: "يعاهد الحزب السوري القومي الاجتماعي، شعبنا في الأمّة عامةً، وفي فلسطين خاصةً وحيث وقع احتلالٌ في أرضنا، أن يبقى على خط ونهج المقاومة حتى تحرير فلسطين وكُلِّ شبرٍ مُحتلّ، لدحر آخر مُحتلٍّ عن أرضنا".
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.