السبت - 29 حزيران 2024

إعلان

كيف ردّت بيبسي على مسألة اللوغو المستحدث على غطاء زجاجاتها؟

المصدر: "النهار"
غطاء بيبسي بين القديم والمستحدث
غطاء بيبسي بين القديم والمستحدث
A+ A-
أعلنت الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة صاحبة امتياز تعبئة "بيبسي" في لبنان في بيان أنها "تتعرض الى حملة تخوين مغرضة منذ بداية الحرب على شعبنا في الجنوب وغزة من قبل العدو الاسرائيلي".

وقالت:"في الآونة الاخيرة قام بعض المستفيدين بالاصرار على التخوين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكل ممنهج، وباتهامها بدعم إسرائيل معنويا وماديا، تارة، بألوان شعار الغطاء (اللوغو) وطورا عبر فيديوهات مفبركة.

يهمنا أن نوضح أن الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. تنفي نفيا قاطعا هذه الادعاءات والافتراءات. هذا الاتهام الباطل لا أساس له من الصحة وهو بعيد كل البعد عن حقيقة وتوجهات الشركة".

أضاف البيان:"ويهمنا أن نذكر إخواننا في هذا الوطن، أنها شركة لبنانية تأسست عام 1952 وهي من أوائل الشركات التي آمنت وساهمت في ينهضة الصناعة الوطنية، وهي تضم أكثر من ألف عائلة لبنانية من جميع المناطق اللبنانية، وهذه العائلات لا ترضى بتخوينها بقضية لطالما آمنت فيها".

وتابع:"أيضا نود أن نذكر إخواننا، في سنة 1982 حين قام الجيش الاسرائيلي باجتياح بيروت، واستهداف مصنع الشركة بالكامل في منطقة الشويفات، ليقوم أصحاب الشركة اللبنانيون بكل إصرار بإعادة بنائه .وفي عدوان 2006 عاود الجيش الإسرائيلي قصف مخازن الشركة في الشويفات وتمت إعادة بنائها مرة ثانية".

وختم البيان:" تؤكد الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. أنها كما عاهدتموها دائما هي شركة وطنية ستبقى تدعم صناعة واقتصاد وشباب وطننا الحبيب لبنان مهما حاول المغرضون دس الفتن".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم