الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ميقاتي تلقّى اتّصالاً من وزير خارجية النمسا... واجتماع لمواكبة الطوارئ في الجنوب

المصدر: "النهار"
اجتماع وزاري في السرايا.
اجتماع وزاري في السرايا.
A+ A-
تلقّى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي اتصالا من وزير خارجية النمسا ألكسندر شالنبرج تم خلاله البحث في العلاقات اللبنانية- النمسوية . كما تطرّق البحث الى الوضع في جنوب لبنان والمنطقة، والاتصالات الدولية الهادفة الى وقف الاعتداءات الإسرائيلية.

اجتماع وزاري

وكان ميقاتي رأس اجتماعاً وزاريّاً شارك فيه وزراء الداخلية والبلديات بسام مولوي، الصحة العامة فراس الأبيض، البيئة ناصر ياسين، الشؤون الاجتماعية الاجتماعية هكتور الحجار، محافظ الجنوب منصور ضو، محافظ النبطية هويدا الترك، الامين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء محمد المصطفى، الامينة العامّة للمجلس الوطني للبحوث العلمية تمارا الزين، مديرة الإرشاد والتوجيه في وزارة التربية هيلدا خوري ومستشار رئيس الحكومة زياد ميقاتي.
وخلال الاجتماع، تمّ البحث في الخطوات التي تقوم بها الحكومة لدعم الأهالي في الجنوب بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر، إضافة إلى تقييم ما تم تنفيذه حتى الآن واقتراح خطوات إضافية لمواكبة أي طارئ في حال حصوله.

واجتمع ميقاتي مع وزير الداخلية والبلديات في حضور المدير العام للأحوال الشخصية بالتكليف رودينا مرعب.

كما استقبل عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب ايلي خوري وعرض معه الاوضاع العامة وشؤون مدينة طرابلس.

واستقبل أيضاً النائب أديب عبد المسيح الذي قال انه"جرى عرض مواضيع إنمائية تخص منطقة الكورة ." كما التقى رئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم