الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ميقاتي والحلبي تفقّدا مركز الامتحانات في "سان جود": سنتسلّح بالعلم والإيمان (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ميقاتي والحلبي تفقّدا مركز الامتحانات في "سان جود" (حسام شبارو).
ميقاتي والحلبي تفقّدا مركز الامتحانات في "سان جود" (حسام شبارو).
A+ A-
جال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مع وزير التربية عباس الحلبي على مركز سرطان الأطفال "سان جود" في الجامعة الأميركية في بيروت، حيث تُجرى الامتحانات الرسميّة لشهادة الثانوية العامّة.

واطّلع ميقاتي على سير الامتحانات هناك، كما تحدّث مع عددٍ من الطلاب الذين يجرون الامتحانات ضمن أجواء وترتيبات تتناسب مع أوضاعهم.
 


وقال ميقاتي: "كُنّا في الجنوب ورأينا تلميذ الجنوب يُنجز امتحاناته تحت االقصف، واليوم نرى إرادة الحياة عند الشباب والشابات في مستشفى (سان جود)، حيث يُقام مركز للامتحانات، وإرادة العيش لدى اللبناني ستكون حتماً أهم من أيّ إرادة أخرى"، مؤكداً أنّه "سنتسلّح بالعلم والأمل والإيمان وسنصل إلى شط الأمان".

ودوّن ميقاتي كلمة في سجل المركز جاء فيها: "التحدي قدر اللبناني، ونحن اليوم في هذا المركز وهو حاضنة التحدي، تحدّي الحياة والأمل والايمان... (مركز سان جود) هو منارة للمعالجة وللعمل الانساني لكل طفل مصاب، سدَّد الله خطاكم وشفى مرضاكم".

من جهته، اعتبر الحلبي أنّ "طلابنا الذين أصابهم المرض، لم تُصب إرادتهم وإيمانهم بالحياة وحبّهم للعلم"، مضيفاً: "أحيّيهم وأشدّ على يدهم وعلى يد القيّمين على هذا المركز الذي يُقّدم خدمةً إنسانيةً وطنية".
 
الصور والفيديو للزميل حسام شبارو:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم