الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

دكاش والحواط في الديمان... تشديد على إنجاز الاستحقاق الرئاسي واستعادة سيادة الدولة

المصدر: "النهار"
النائبان شوقي دكاش وزياد حواط في الديمان.
النائبان شوقي دكاش وزياد حواط في الديمان.
A+ A-
استقبل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في المقر البطريركي الصيفي في الديمان النائبين شوقي دكاش وزياد حواط يرافقهما رئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية في "القوات اللبنانية" أنطوان مراد وأعضاء المكتب إيلي شويري، جان موسى وبيار ضو.
 
وعرض معهم الأوضاع العامّة لا سيما أهمية إنجاز الاستحقاق الرئاسي والوضع المؤسف في الجنوب. وكان تأكيد على أهميّة بناء الدولة واستعادة سيادتها.
 
بعد اللّقاء، قال مراد باسم الوفد: "تشرفنا اليوم بزيارة صاحب الغبطة والنيافة لأخذ البركة والطلب إليه كما العادة رعاية القداس السنوي لراحة نفس شهداء المقاومة اللبنانية في معراب في الاحد الأول من ايلول المقبل وتمنينا على غبطته تكليف أحد المطارنة كما العادة لترؤس القداس. وتم التداول أيضاً بين غبطته والوفد الذي تقدّمه النائبان زياد حواط  وشوقي دكاش في القضايا الوطنية الراهنة إن بالنسبة للوضع المؤسف في الجنوب اللبناني أو  بالنسبة لانتخابات رئاسة الجمهورية. وكان تأكيد على أهمية بناء الدولة واستعادة سيادتها وعلى أهمية إنجاز الاستحقاق الرئاسي في أقرب وقت ممكن وفي إطار الدستور الإطار الوحيد الذي يؤمّن انتخاب رئيس يعيد انتظام الدولة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم