الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

مولوي بعد لقائه بري: دعم البلديّات أولويّة في ظل الظروف الصعبة

المصدر: "النهار"
الرئيس بري مستقبلاً وزير الداخلية بسام المولوي في عين التينة
الرئيس بري مستقبلاً وزير الداخلية بسام المولوي في عين التينة
A+ A-
استقبل رئيس مجلس نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وزير الداخلية والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي حيث عرض لتطورات الأوضاع العامة في لبنان وآخر المستجدّات السياسية والأمنية فضلاَ عن الإجراءات التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية لمواكبة الأوضاع الراهنة .
 
وتحدّث وزير الداخليّة بعد اللقاء: "وضعنا الرئيس بري بأجواء عمل القوى الأمنيّة وإهتمامها بالمناطق التي يحصل فيها النزوح حيث يجب أن تبقى الدولة وأجهزتها موجودة الى جانب المواطنين الصامدين والنازحين خاصة النازحين الذين أغلبهم لا زالوا في مناطق الجنوب، نحن نحيي صمود اللبنانيين وصمود أهل الجنوب وكل لبناني متمسك بأرضه ووطنه ومنزله، وجميعنا يجب أن يبقى متمسك بوطنه".
وتابع : كما وضعنا دولته باجواء عمل البلديات وكيفية القيام بدورها في هذه الظروف الصعبة وفي كيفية قيامنا بالجهد اللازم لتأمين الدعم المطلوب للبلديات عبر الموارد المتعددة التي يمكن أن نؤمنها للبلديات للإستمرار القيام بعملها ".
 
وختم المولوي: " كما تداولنا مع الرئيس بري بموضوع الكهرباء والجهد الكبير الذي يقوم به رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لإستجرار المواد الضرورية لتوليد الكهرباء بخاصة من العراق ومن دول أخرى لا سيما الجزائر، كما استعرضنا أيضاً الأوضاع والمستجدات السياسية في لبنان والمنطقة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم