الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

5 عند الخامسة: نتنياهو يُقيل غالانت في هذه الحالة... والكوارث تُحاصر "العميل"

المصدر: "النهار"
نقل دبابة في بولندا (أ ف ب).
نقل دبابة في بولندا (أ ف ب).
A+ A-
مرحبا من "النهار"
 
إليكم 5 أخبار بارزة حتى الساعة الخامسة بتوقيت بيروت لليوم الإثنين 16 أيلول 2024:
 
إصابات في الغارة على حولا... ونتنياهو: أقيل غالانت في حال عرقل الحرب مع لبنان (فيديو)

يواصل الحربي الإسرائيلي تحليقه المنخفض منذ الصباح فوق البلدات ##الجنوبية و#البقاع في ظل تأكيد الإعلام العبري بأن الحرب في الشمال آخذة في التوسع، ولاسيما أن رئيس حكومة إسرائيل بنيامين #نتنياهو أبلغ حكومته أنه على استعداد لإقالة وزير الدفاع يوآف #غالانت في حال عرقل الهجوم الاسرائيلي المرتقب على جنوب لبنان. 
 
 
شركات طيران علّقت رحلاتها مع احتدام التوتّر في الشرق الأوسط

دفع الخوف من اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط شركات #طيران عالمية إلى تعليق رحلاتها إلى المنطقة أو تجنب بعض المجالات الجوية.

فيما يلي بعض شركات الطيران التي أدخلت تعديلات على خدماتها من المنطقة وإليها
 
 
أطول عصب في الجسم، هل تعرفه؟ هل صحيح انه يتحكم بكل شيء؟

على غرار نظام الطرق السريعة، يتفرع العصب الحائر من #الدماغ ليصل إلى أعضاء الجسم المختلفة ويسهم في تنظيم وظائفها، بما في ذلك بعض جوانب العقل مثل المزاج، المتعة والخوف.
 
الوقت متأخر، وأنت وحيد تتجول في شوارع فارغة بحثًا عن سيارتك المتوقفة، وفجأة تسمع خطوات خلفك. ينبض قلبك بسرعة، ويرتفع ضغط دمك بشكل كبير. تشعر بقشعريرة في ذراعيك، وعرق يتصبب من راحة يدك، معدتك تتقلص، وعضلاتك تنقبض، جاهزة للركض أو المواجهة.
 
 
وكتبت إيمان ابراهيم: طلال الجردي لـ"النهار": حاصرتنا الكوارث خلال تصوير "العميل" لكن الأمر يستحق العناء

يبدع الممثل #طلال الجردي في مسلسل "#العميل"، رُوّج للعمل على أنّه بطولة ثلاثية، فتبيّن أنّه رابع الأبطال، العميد خليل الذي يدير مجريات الأمور، يجمع بين المتناقضات، يوجّه الأحداث، يمسك خيوط القصّة كلّها، كاريزما طاغية على الشاشة، تعوّضه عن معاناة يروي تفاصيلها لـ"النهار"، حين كانت كل الظّروف تقف عائقاً أمام تصوير المسلسل. خلف الكواليس لم تكن الأمور مريحة كما تبدو على الشاشة.
 
 
بالفيديو: ردّ فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة (فيديو)

اضطرت النجمة الكولومبية شاكيرا إلى إنهاء أدائها على المسرح بعدما لاحظت سلوكاً غير لائق من أحد الأشخاص الذين كانوا يقفون في الصف الأمامي.

كانت شاكيرا تصوّر فيديو موسيقياً لأغنيتها الجديدة "Soltera" التي تشاركها مع أنيتا، عندما لاحظت شخصاً يصوّب الكاميرا إلى فستانها بصورة جعلتها تشعر بعدم الارتياح. لوّحت شاكيرا في البداية لهذا الشخص بإصبعها كي تدعوه إلى التوقف، ويمكن رؤيتها عبر فيديو تحاول شد فستانها إلى الأسفل، لكن هذا التحذير لم يلجمه عن استكمال تصرفاته التي وصفت بغير المحترمة. الأمر الذي دفع شاكيرا إلى الانسحاب من المسرح.
 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم