الإثنين - 08 تموز 2024

إعلان

إجتماعات تمهيدية للرئيس المعيّن لجامعة بيروت العربية

المصدر: "النهار"
البروفسور وائل نبيل عبدالسلام.
البروفسور وائل نبيل عبدالسلام.
A+ A-
عقد رئيس جامعة بيروت العربية المعين البروفيسور وائل نبيل عبد السلام اجتماعات تمهيدية مع رئيس مجلس أمناء وقف البر والإحسان الدكتور عمار حوري وأعضاء المجلس والهيئتين التعليمية والإدارية للجامعة قبل تسلمه مهامه رسميا في الأول من أيلول المقبل.

واستمع عبد السلام الى المعنيين عن الواقع التعليمي والبحثي للكليات في مختلف الأحرام الجامعية في بيروت والدبية وطرابلس وأعرب عن رغبته في تحديث استراتيجية الجامعة، المرتبطة بتطوير المناهج وتعزيز البحث العلمي والمساهمة العلمية والعملية في خدمة المجتمع وتطوير الخدمات والبيئة الجامعية للطلاب.


وفي جولته مع أمين عام الجامعة الدكتور عمر حوري على مركز الرعاية الصحية وعيادات طب الأسنان والعلاج الفيزيائي والتمريض والتغذية ومختبرات الصيدلة واجتماعاته مع المعنيين في الكليات الطبية أبدى حرصه على الاستمرار بتأمين جودة التعليم وفقاً لأعلى المعايير الدولية، وشدد على أهمية إنشاء مستشفى جامعي متطور يساهم بإرتقاء الخدمات الطبية ويعزز دور لبنان في المجالين الطبي والاستشفائي.

ويحمل البروفسور وائل نبيل عبد السلام الدكتوراه في الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية ويعد أحد أبرز الأطباء الذين عملوا في إدارة المستشفيات وشغل منصب عميد كلية الطب في جامعة الإسكندرية ثم نائباً للرئيس لشؤون التعليم والطلاب ، كما كان رئيساً لمجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم