الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

حادثة مروّعة بحق الطفولة في عكّار... ابن العشر سنوات في المستشفى ومطالبة بالمحاسبة (فيديو)

المصدر: "النهار"
تعبيريّة.
تعبيريّة.
A+ A-
تعرّض الفتى ب. خ. (10 سنوات)، من بلدة مشمش -عكار، وهو من سكان برقايل - برج العرب، لِمحاولة اغتصاب من قبل الشاب هـ. ض. (20 سنة).
 
 
وأفيد بأنّ الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفاعل، فيما نُقل الفتى إلى مستشفى الكرنتينا في بيروت للعلاج.

كما تُتابَع التحقيقات وسط تكتُّم شديد.

وقد أحدث الأمر صدمة كبيرة في الشارع العكاري، خصوصاً وأنّ قضية وفاة الطفلة لين طالب لم تنتهِ فصولها بعد، وتداعياتها السلبية ما زالت قائمة.
 
وفي السياق، دان رئيس بلدية برج العرب - عكار عارف شخيدم جريمة الاعتداء، قائلاً  "إن هذه الأفعال المشينة بعيدة كل البعد عن تقاليد وحياة مجتمعاتنا المحافظة التي لا تقبل بهكذا أفعال على الإطلاق".

وشدّد على "ضرورة المعاقبة والمحاسبة القصوى في مثل هكذا جرائم وعلى أهمية وضع حد لحال التفلّت الحاصلة لدى الشباب وضرورة مكافحة ظاهرة تعاطي المخدّرات وحبوب الهلوسة المتفشيّة على نطاق واسع وعلى أهمية التوعية والتربية في المدارس ومن قبل الأهل للانتباه على الأطفال وسلوكياتهم".

وأمل من القوى الأمنية "التشدّد في مكافحة هذه الآفّة وعدم التهاون لا مع مروّجيها ولا مع متعاطيها كي يكونوا عبرة للآخرين"،  داعياً الهيئات الرسمية المعنية والمنظمات الاممية إلى الاهتمام أكثر بمحافظة عكار وتقديم كافّة أشكال الدعم للشباب للحدّ من ظاهرة البطالة التي منها تنبع كل الآفات، وعكار محرومة".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم