النهار

"القوّة المشتركة" تستكمل انتشارها في مخيم عين الحلوة غداً الجمعة
المصدر: "النهار"
"القوّة المشتركة" تستكمل انتشارها في مخيم عين الحلوة غداً الجمعة
مخيم عين الحلوة (أحمد منتش).
A+   A-
تستكمل القوّة الفلسطينية المشتركة والمؤلفة من القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية كافة، في إطار مقرّرات اجتماع "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" لأجل إعادة الحياة إلى طبيعتها داخل مخيم عين الحلوة وطمأنة الأهالي بالعودة الى منازلهم، يوم غد الجمعة، انتشارها في مخيم عين الحلوة، وذلك عند مداخل تجمع المدارس ما بين بستان القدس وحي الطوارئ وتعمير عين الحلوة التحتاني ليتم إخلاءها تماماً من مسلّحي طرفي النزاع (حركة فتح وتجمع الشباب المسلم) تمهيداً لتسليمها لإدارة "الأونروا" التي بدورها ستقوم بعملية مسح للأضرار ومن بعدها تقرر توقيت انطلاق العام الدراسي الذي تم تأجيله في مدارس المخيم الثمانية بسبب الاشتباكات الاخيرة التي شهدها.

وتأتي خطوة إخلاء المدارس من المسلحين يوم غد ضمن سلسلة الخطوات التي تم التوافق عليها في اجتماع هيئة العمل الفلسطيني المشترك لتبقى خطوة تسليم المطلوبين قيد المتابعة.
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.