الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

القبض على عصابة أحداث "متخصصة" بسرقة الدرّاجات الآلية لقاء عمولة 50 دولاراً

المصدر: "النهار"
صورة تعبيرية.
صورة تعبيرية.
A+ A-
أصــدرت شعبة العلاقات العامة في  المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي البــــــلاغ الآتي:
"في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، ونتيجة المتابعة رصدت شعبة المعلومات عصابة يقوم أفرادها بتنفيذ عمليات سرقة دراجات في منطقة الضاحية الجنوبية.

إثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم. ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات الكثيفة، توصّلت إلى تحديد هوياتهم وبينهم كل من السوريين:

م. ن. (مواليد 2007)
ف. ع. (عمره حوالى 13 سنة)
ع. ص. (عمره حوالى 15 سنة)
بتاريخ 6-6-2024، وبعد عملية مراقبة دقيقة، قبضت إحدى دوريات الشعبة على الأول في محلة الليلكي على متن دراجة آلية نوع "سويت" تبيّن أنها مسروقة وضبطتها، كما أوقفت الثاني والثالث بالجرم المشهود في الحازمية - داخل موقف "سيتي سنتر"، أثناء قيامهما بسرقة دراجة آلية نوع "سويت". وبتفتيشهم والدراجة، ضُبِطَت في حوزة الأول طلقة نارية ومفتاحَين لدراجة آلية ومبلغ مالي.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم لجهة اشتراكهم في تنفيذ عمليات سرقة دراجات آلية من منطقة الضاحية الجنوبيّة ومحيط الـ "سيتي سنتر"، في مقابل مبلغ 50 دولاراً أميركياً لكل شخص عن كل عملية سرقة، ويقومون بتسليمها الى شخص رابع بغية تصريفها.

أجري المقتضى القانوني في حقهم، وأودعوا مع المضبوطات والدراجة الآلية المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورّطين".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم