الجمعة - 06 أيلول 2024
close menu

إعلان

هل زرت نهر العاصي؟ رحلات Rafting تدعوك الى خوض مغامرة مثيرة (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
رياضة الرافتنغ.
رياضة الرافتنغ.
A+ A-
وسام اسماعيل
 
في قلب جبال لبنان، يجري نهر العاصي بكل عذوبة وانسيابية، مشكّلاً واحدة من أبرز الوجهات السياحية الطبيعية في منطقة الهرمل. وللاستمتاع بهذا الجمال الخلاب والتنقل عبر مساراته المائية، لا يوجد أفضل من رحلة "الرافتنغ" Rafting المثيرة والممتعة.
 
تبعد الهرمل عن بيروت مسافة 143 كلم، فيما ينتشر على ضفاف نهر العاصي العديد من المقاهي والمطاعم. ترحب بك لافتات ضخمة عند دخولك المدينة تبرز شعبية رياضة "الرافتينغ" في جذب السياح، وإحداها تحمل عبارة "الرافتينغ عنا أجمل وبأسعار لا تُقاوم".
 
 
تبدأ جولة "الرافتنغ" بتلقي التعليمات الضرورية عن تقنيات التجديف والسلامة. وبمجرد ركوب المركب المطاطي، يغمرك إحساس بالتحدي والحماسة، فأنت ستعمل بالتعاون مع فريقك لتخطي التيارات المضطربة والمنعطفات الحادة في النهر. هذه المغامرة الجماعية تجمع بين مهارات العمل الجماعي والصقل البدني، ما يجعلها تحفيزية لكل من البالغين والأطفال على حد سواء.
 
 
إلى جانب الإثارة والتحدي، تمنحك جولة "الرافتنغ" فرصة استكشاف المناظر الخلاّبة التي يحتضنها وادي نهر العاصي. ستنقطع أنفاسك أمام الجبال الشاهقة والغابات الكثيفة المحيطة بك. ولا بد من ضرورة إحضار الكاميرا لتوثيق هذه اللحظات السحرية التي ستحفر في ذاكرتك إلى الأبد.
 
 
صمّمت جولة "الرافتنغ" هذه لتناسب جميع المستويات المهارية واللياقة البدنية. وسواء كنت محترفًا أو مبتدئًا، ستتمكن من تطويع الرحلة لتناسب قدراتك واهتماماتك. كما أنها نشاط رائع للعائلات، إذ يسمح للصغار والكبار بالاستمتاع بهذه المغامرة المثيرة معاً.
 
 
"الاسترخاء والتجديد"
إن التوازن بين النشاط والراحة هو جزء أساسي من تصميم هذه الجولة. فأنت ستحظى بفرص للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والاسترخاء على ضفاف النهر، إما من خلال السباحة في مياهه الباردة وإما بالاسترخاء والاستماع إلى أصوات الطبيعة.
 
 
إلى جانب المرح والإثارة، تجلب جولة "الرافتنغ" فوائد صحية متعددة. فهي تعزّز اللياقة البدنية وتخفّف التوتر وتبني الثقة بالنفس. إنها فرصة رائعة للتخلص من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بلحظات الراحة والاسترخاء.
 
 
خلق ذكريات لا تنسى
لمدة تقارب ساعة ونصف ساعة وعلى امتداد حوالى 8 كيلومترات في النهر، ستكون هذه الجولة تجربة مثيرة لا تنسى. ستخرج منها بذكريات راسخة وشغف جديد لخوض هذه المغامرة مراراً وتكراراً كوجهة للتحدي والاستكشاف والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. إنها فرصة ذهبية لخلق تجربة مميزة ستبقى عالقة في ذاكرتك إلى الأبد.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم