الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

بالزغاريد والبخّور... انفه تودع الزوجة الحامل وطفلها

المصدر: "النهار"
انفه تودع ابنة البلدة وطفلها جوني (طوني فرنجية)
انفه تودع ابنة البلدة وطفلها جوني (طوني فرنجية)
A+ A-
بالمفرقعات النارية ونثر الورود استقبلت بلدة انفه الكورانيه ظهر اليوم نعش ابنتها ليلى نخول وطفلها جوني ضحيتا مجزرة كوبا البترونية.
 
وحمل أهالي البلدة والأقارب النعشين على الأكف وجالا بهما في جولة وداعية في أحياء البلدة التي أعلنت الحداد على الضحيتين وعند المنزل الوالدي كان "رقص بالتوابيت" وهو تقليد متبع في القرى والبلدات عند سقوط الضحايا وتقدم الموكب كهنة البلدة الذين احرقوا البخور ورفعوا الصلوات والادعية لراحة نفسي الفقيدين .
وبعد الظهر ستتم الجنازة في كنيسة البلدة.
 
 
لا تزال بلدة كوبا البترونية تحت صدمة الجريمة المروّعة التي حصلت السبت، وراح ضحيتها أربعة أشخاص من عائلة واحدة من آل مينا.

وشيّعت البلدة بالأمس الجاني جوني مينا ووالده أسعد، فيما تُشيّع بلدة أنفه اليوم ابنتها الزوجة الضحية ليلى نخول وطفلها جوني بعد اتفاق رضائي بين العائلتَين تم بناء لرغبة آل نخول بدفن ابنتهم وطفلها في مدافن العائلة في أنفه.
 
التحقيقات في الجريمة "مُعلّقة حتى الساعة"، وفق ما أفاد مرجع أمني لـ"النهار"، إذ إنّ "الأدلّة شحيحة، ولا معطيات كافية، ولا شهود على الجريمة، فيما أسرار ما حصل ذهبت مع الضحايا وما من أحد يعرفها، وحتى أقرب المقربين للعائلة".
 
وتُجمع المعطيات المتداولة بين الأهالي على أنّ "سبب المجزرة عائلي"، مؤكدين أنّ جوني مينا، مرتكب الجريمة، من "خيرة الشباب والأوادم، ولم يسبق أن وُجِد أيّ دليل يشير إلى إمكانية قيامه الجريمة".

من جهته، نفى مختار كوبا إلياس ملو، والذي كان على تواصل مع العائلة، في اتصال مع "النهار اليوم، أن "يكون سبب ما حصل خلاف عقاري بين جوني ووالده أسعد"، مشيراً إلى أنّ "كل الممتلكات باسم جوني عقاريّاً ولا مجال لخلاف على ذلك".
 


ولدى سؤاله عن السبب الذي أدّى إلى هذه الجريمة، قال: الله وحده يعلم، كل ما يُشاع مجرّد أقاويل، أمّا الحقيقة فمع الضحايا".
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم