النهار

الإمارات تدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرّة في غزّة
المصدر: "النهار"
استنكرت دولة الإمارات الانتهاكات الإسرائيلية المستمرّة في قطاع غزّة، وآخرها استهداف خيام النازحين في خان يونس جنوبي القطاع، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.
الإمارات تدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرّة في غزّة
مقر الخارجية الإماراتية
A+   A-
استنكرت دولة الإمارات الانتهاكات الإسرائيلية المستمرّة في قطاع غزّة، وآخرها استهداف خيام النازحين في خان يونس جنوبي القطاع، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.
 
وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان لها "ضرورة ضمان وصول المساعدات الإنسانيّة والإغاثيّة والطبيّة إلى الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع بشكل عاجل ومكثف وآمن ودون أي عوائق".
 
ودعت إلى "ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار لمنع سفك الدماء"، مؤكدة على "أهمية أن ينعم المدنيون والمؤسسات المدنية بالحماية الكاملة بموجب القانون الدولي والمعاهدات الدولية".
 
وشددت على "بذل أقصى الجهود لتجنّب المزيد من تأجيج الوضع في الأرض الفلسطينية المحتلة، ودفع كافة الجهود المبذولة لتحقيق السلام الشامل والعادل".
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.