النهار

فيديو يجمع جورجينا رزق ووليد توفيق... إطلالة "كاجويل" وحوار طريف (فيديو)
فاديا صليبي
فاديا صليبي
المصدر: النهار
"إنّ أجمل ما في الزواج هو الاستقرار والانسجام"
فيديو يجمع جورجينا رزق ووليد توفيق... إطلالة "كاجويل" وحوار طريف (فيديو)
جورجينا رزق
A+   A-

بعد انقطاع طويل عن الأضواء، عادت ملكة جمال الكون السابقة اللبنانيّة المحبوبة جورجينا رزق لِتكثر من إطلالاتها الجميلة، ونحن نحبّ ذلك! يعود الفضل في ذلك إلى زوجها النجم وليد توفيق. البارحة، نشر وليد مقطع فيديو طريفاً جداً لزوجته الملكة على "إنستغرام" الخاصّ به، وعلّق بمنشور قُرب الصورة بعبارة "وليد توفيق، حبّ إلى الأبد".

ملكة جمال الكون جورجينا رزق تحاور وليد توفيق في الفيديو

Une publication partagée par Walid Toufic official fans (@walidtouficfans)

 

ظهرت جورجينا في سيّارتها مرتدية تي-شيرت بيضاء مزيّنة بطبعة حيوانيّة باللون البنّيّ المرقّط، واعتمرت قبّعة فيدورا مع نظّارة سوداء ذات إطار شبه مربّع... وبدت بشرتها نضرة وشابّة، بالرغم من بلوغها 70 عاماً.

 

الجميل في هذا الفيديو هو الحوار التمثيليّ الطّريف الذي جرى بين الاثنين، وقد وقف وليد توفيق وراء الكاميرا مسلّطاً الضوء على زوجته ليسألها إن كان بإمكانها توصيله إلى الحازميّة عند "إم علي" (وهنا يقصد ابنها الأكبر الذي أنجبته من القيادي الفلسطيني أبو حسن سلامة)، فكان جوابها "إن كان الأمر يستغرق 10 دقائق فهي مستعدّة، وإلاّ فلا وقت لديها".

 

حوار يثبت أنّ الحب والانسجام ما زالا يربطان الاثنين بقوّة. وفي إحدى المقابلات التي أجريتها معها صرّحت لي بـ"إنّ أجمل ما في الزواج هو الاستقرار والانسجام".

إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.