الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

مجموعة ريزورت لجيمي معلوف... قماش آسر وتصاميم ساحرة (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة ريزورت 2024-جيمي معلوف
مجموعة ريزورت 2024-جيمي معلوف
A+ A-

بدأت قصة المصمّمة اللبنانيّة جيمي معلوف بعيون شابة فضوليّة، قادها تفانيها وشغفها في التصميم إلى اكتشاف موهبة استثنائيّة. منذ سنّ مبكرة، كانت تزور بانتظام مصنع أقمشة والدها، حيث لم تجد فيه مصدر إلهام كبير فحسب، بل وجدت أيضًا فرصة للإبداع.

كان من الطبيعي أن يؤدّي ولعها بالمنسوجات إلى اختيار الموضة. فقد رسمت طريقها الخاصّة في هذا العالم من خلال إطلاق علامتها التجارية الفريدة Gemy Maalouf، عام 1997، في بيروت، بوساطة مفهوم جديد بعنوان Couture à Porter.

مع الوقت، نجحت هذه المبدعة الشابة بخرق الأسواق العالميّة، ممّا جعلها تفتتح أكثر من 150 متجرًا حول العالم، في 48 دولة مختلفة. والعلامة التجارية هي حاضرة دائمًا خلال أسابيع الموضة في أكبر عواصم العالم.

أخيرًا، أطلقت المبدعة مجموعة ريزورت 2024 بعنوان call of the sea (نداء البحر)، التي تتميّز بأسلوبها الأنثويّ الراقيّ مع لمسة عصريّة رائعة. إنّها لحن رقيق، يُسمع في الأفق، يدعونا إلى الانغماس في روعة لا مثيل لها.  قماش آسر...تصاميم ساحرة تسكن تحت الأمواج، إطلالات لا تُقاوم، قصّات ناعمة منفّذة بالتول والكريب والحرير ومزيّنة بالتطريز الدقيق...قامات مشعّة باللون الأحمر والأزرق والفستقيّ...تشكّل لوحات أثيريّة تجعلنا نعيش الحلم!

مجموعة ريزورت 2024 للمصمّمة جيمي معلوف
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم