الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

حقيبة "الميليونير" الصفراء من لوي فويتون تخطف الأنظار... جلد وألماس وأكثر (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
حقيبة سبيدي من لوي فويتون
حقيبة سبيدي من لوي فويتون
A+ A-

 فاريل ويليامز يصنع الحدث في باريس!

في Pont Neuf، قدّم مجموعته الأولى كمدير إبداعي لدى Louis Vuitton، فتميّزت باهتمام خاص بالسّلع الجلدية. وكانت نجمة العرض بلا شك حقيبة Speedy.

حقيبة Speedy التي طوّرها Pharrell Williams وأطلق عليها اسم "المليونير"

 

@culted The “Millionaire Speedy 40” by @pharrell for @louisvuitton is already iconic and it only just dropped The bag’s actually made out of 100% crocodile leather, real diamonds, and solid gold hardware #louisvuitton #pharrell #millionairespeedy40 #fashion #lv #louisvuittonmenswear #ss24 #bug #luxury #trending #viral ♬ original sound - CULTED
 

صمّمت هذه الحقيبة في عام 1930 من خيال نجل لويس فويتون، وقد أعاد موسيقي الراب والمصمّم الأميركي فاريل ويليامز ابتكار هذا النموذج في لوحة ألوان فائقة البوب.

التصاميم حملت أكثر من لون لكن المؤكد أنّ النسخة الصّفراء هي التي سبّبت حاليًا أكبر قدر من الضجيج، بسبب سعرها: ما لا يقلّ عن مليون يورو!

فاريل ويليامز يحمل حقيبة "المليونير" في عرض ديور خلال أسبوع الموضة

 
 

 
 

اسمها "مليونير"، فهذا اللقب لا يترك مجالًا للشكّ حول موقع هذه الحقيبة، كما أنّها تستحضر مسيرة Pharrell Williams، الذي أنشأ علامة "Billionaire boys club" في عام 2005 مع Nigo، صديقه والمدير الفنيّ الحالي لـKenzo. والحكاية الأكثر طرافة تتمحور حول الملصق المكوّن من سبعة أرقام؛ وهذا الأمر له ما يبرّره من خلال موادّ استثنائيّة. فلقد صُمّمت حقيبة سبيدي في مشغل الدار، من جلد التّمساح، ومونوغرامها مرسوم يدويًا. وبما أن كلّ تفصيل مهمّ، فإنّ أحد جوانبها مزيّن بقفل من الألماس مع سلسلة من الذهب الخالص، وكذلك السحّابات والأربطة التي تتكوّن منها. هذا النموذج هو بالفعل المفضّل لدى Pharrell Williams، والذي جعله أكسسوارًا خاصًا ومميّزًا في أسبوع الموضة، حين ظهرت الحقيبة في يده خلال عرض أزياء Dior وKenzo وJunya Watanabe وLoewe علامة تمثّل للغاية ثروته الحقيقيّة.

 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم