الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

شلّال من الغيبور زيّن جسد العارضة آنّا كليفلاند في زفافها من حبيب كيت موس السابق (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
عرس آنّا كليفلاند وجيفرسون هاك
عرس آنّا كليفلاند وجيفرسون هاك
A+ A-

مؤخّراً، لم يكن الحفل الذي أقيم في بلدية ويندسور البريطانيّة حفل زفاف أميريٍّ، لكنّه بدا وكأنّه كذلك. تزوّجت عارضة الأزياء الأميركيّة آنّا كليفلاند، 35 عاماً، وهي ابنة عارضة الأزياء في السبعينات بات كليفلاند، من جيفرسون هاك، 52 عاماً، المؤسّس المشارك لمجلّة أزياء Dazed، ولكنّه أيضاً الحبيب السابق لكيت موس، ووالد ليلا غريس موس هاك.

العارضة Anna Cleveland في ثوب العرس من توقيع المصمّمة الإيطاليّة Laura Biagiotti

 
 
 
 
 

حذاء العروس من توقيع دار Roger Vivier

 

كانت قائمة الضيوف جديرة بالاهتمام: فبالإضافة إلى عائلَتَيّ الزوجين، تمّت دعوة الممثلة تيلدا سوينتون والمبدع زاك بوزن والمنتج المسرحيّ الأميركيّ جوردان روث.

آنّا كليفلاند تخرج من الكنيسة على ذراع زوجها Jefferson Hack حبيب كيت موس السابق ووالد ابنتها

 

 

عندما تحتفل طبقة الأزياء الأرستقراطيّة في الأعراس، من الواضح أنّ الاحتفال لن يكون عاديّاً. لجأت العروس إلى المصمّمة الإيطاليّة Laura Biagiotti من أجل تصميم ثوب عرسها، فقد صمّمت لها هذه الأخيرة فستاناً منحوتاً بظهر مكشوف مصنوع بالكامل من الغيبور، زيّنته بمجوهراتها بولغاري، قطع مجوهرات راقية مرصوفة بآلاف الماسات.

 
مجوهرات بولغاري
 
 

آنّا كليفلاند مع والدتها العارضة الأسطوريّة بات كليفلاند

في المساء، اختارت آنّا كليفلاند، التي أصبح اسمها آنّا هاك، الترتر للرقص بفستان فضّيّ بديكولتيه عميق. هي طرفة عين تشير إلى أسلوب لباس والدتها، بات كليفلاند، التي كانت ترتدي بالكامل الترتر المعدنيّ عندما أخذت الميكروفون لتغنّي احتفالاً بالعروسين.

 

 

في غضون ذلك، كان العريس يرتدي بدلة زرقاء داكنة وساعة بولغاري أوكتو فينيسيمو، للسير الى المذبح. كما ارتدت ابنته، ليلى غريس موس هاك، زيّين: فستاناً أصفرَ من Dior وفستاناً أزرقَ داكناً من John Galliano. أمّا كيت موس، التي تمّت دعوتها أيضاً، فقد ارتدت فستاناً أخضرَ ريترو من ماركة Temperley London. موكب رائع للعروسين اللامعين.

العارضة ليلا موس هاك ترتدي فستان ديور الأصفر مع والدتها كيت موس في فستان من ماركة Temperley London

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم