الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ريتا حرب تتألّق بفستان أحمر من توقيع نجا سعادة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ريتا حرب-نجا سعادة
ريتا حرب-نجا سعادة
A+ A-

في مهرجان "أفضل" في أوتيل Kempinski في بيروت، تألّقت النجمة ريتا حرب بفستان أحمر مذهل من توقيع نجا سعادة، ولاسيّما عندما صعدت على المسرح لاستلام جائزتها عن أفضل ممثلة جماهيريّة في دور جويل في مسلسل "ستيليتو".

إطلالة ريتا حرب في فستان مذهل من توقيع نجا سعادة

 

 

الحقيقة، للفستان حكاية، فهو صمّم بطريقة فريدة من نوعها. وللاستفهام عن سر تصميم هذا الفستان الرائع الذي أبرز جسّد ريتا حرب، اتصلت "النهار" بالمصمّم نجا سعادة الذي شرح لنا: " هو فستان أحمر من مجموعة le Rouge ربيع وصيف 2023 منفّذ بالتول الحرير الأحمر ومطرّز يدوياً بالسيلان والخرز والباييت وأحجار الشواروفسكي، التطريز يلعب دوراً مهمّاً هنا في نحت الجسم، فهو يتداخل ببعضه البعض. قمنا أوّلاً برسم مسطرة تطريز نفذناها على القماش ُثمّ على الفستان".

 

 

ويضيف: "تتميّز تلك الرسمة المطرّزة بانّها مصنوعة بشكل ينحت الجسم. إذاً فكرة موديل الفستان الذي تخيّلته تتجسّد من خلال طريقة رسمة وتنفيذ التطريز".

فستان ريتا حرب يتصف بقصّة حوريّة البحر تمّ تركيز الأكتاف على الزندين مع أكمام تلبس مثل خاتم في الأصبع من الأسفل. الثوب مطرّز بكامله. كما لاحظنا أنّه تمّ تطريز ياقة الكول باتو بأحجار الشواروفسكي الكبيرة، ورغم كبر الحجر بدت الياقة ثابتة وجامدة ومتماثلة من الجانبين على زندي ريتا حرب. تنفيذ رائع لا تشوبه شائبة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم