الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

في ويمبلدون... كيت ميدلتون وقعت بزلّة موضة جديدة جديرة بالمبتدئات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
A+ A-

يقع نادي All England Lawn وTennis and Croquet (AELTC) في لندن، ويستضيف بطولة ويمبلدون كل صيف. موعد لم يفوّته "عظماء" العالم مقابل أيّ شيء. مرة أخرى هذا العام، استقبلت المدرجات طاقمًا من نجوم هوليوود.

إطلالة كيت ميدلتون في ويمبلدون في فستان أخضر من توقيع المبدع الفرنسي Roland Moret

 
 

ويوم الأحد الماضي، شارك براد بيت والمخرج غاي ريتشي انتصار الشاب كارلوس ألكاراز على نوفاك ديوكوفيتش. رصدنا أيضًا دانيال كريغ وزوجته راشيل وايز وجوناثان بيلي وأندرو غارفيلد وإيمّا واتسون. في ذلك اليوم، لم تفوّت كيت ميدلتون نهائي ويمبلدون. فقد ارتدت أميرة ويلز فستانًا أخضر من توقيع المبدع الفرنسي رولان موري بمبلغ 860 يورو، مع أقراط تتناسب مع إطلالتها.

 

لكن، لم يستطع مستخدمو الإنترنت إلاّ أن يلاحظوا زلّة أزياء جديرة بالمبتدئين. إذا كانت أميرة ويلز متألّقة، فالفستان كان ... مجعّدًا! "إنّها المرة الأولى التي أرى فيها كاثرين ترتدي قطعة مجعّدًة جدًا. لم يكن اختيارًا جيدًا"، كتب أحد المغرّدين. وكتب آخر، "أحب الإطلالة لكنّي لست من محبّي Mouret إذ تتجعّد القطع عند الجلوس لفترة طويلة". ومع ذلك، فإنّ زوجة الأمير ويليام ليست جديدة في عالم الموضة...

 

زلاّت الأزياء الأخرى لكيت ميدلتون

يبدو أنّ كيت ميدلتون لديها عادة سيئة تتمثّل في ارتداء ملابس تتجعّد بسهولة خلال ظهورها الرسمي. في عام 2016، نتذكّر التايور الأزرق المؤلّف من سترة بفراك مع تنّورة زرقاء رائعة من تصميم كاثرين ووكر التي ارتدتها خلال رحلة إلى هولندا. انتقد الخبراء بشدة قصّة سترتها التي كانت تحتوي على طيّات مجعّدة في الجزء العلوي من الأكمام. زلّة أزياء سببها بلا شك الساعات التي قضتها على متن الطائرة من المملكة المتحدة.

 
 
 
الرحلة التي قامت بها الى هولندا عام 2016
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم