الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

المغنية كيارا تتألّق بإطلالة من تصميم دار مورفيوم في أحدث تصوير لها (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
المغنية الأميركيّة كيارا
المغنية الأميركيّة كيارا
A+ A-

 في أحدث جلسة تصوير لها، ارتدت المغنّية والممثلة والعارضة الأميركيّة Ciara إطلالة كاملة من MORFIUM بتوقيع Jelena Malesevic. لبست مؤدّية أغنية "Jump"، التي برزت في ألبومها الثامن، ثوبًا جلديًّا مميّزًا ذا طابع مستقبليّ، أضفى لمسةً من البريق والرقيّ على إطلالتها.

تميّز فستانها بأكمام مستوحاة من جناحَي الفراشة، استكملتها بانتعال جزمة ذات ساق عالية من نفس الماركة.

 
 

المغنية الأميركيّة كيارا بثوب من توقيع MORFIUM COUTURE

 
 

من حيث الجمال، اعتمدت المغنّية باروكة الشعر الأشقر الكاليفورنيّ المالس، الذي تمّ تلوينه على الأطراف باللون الأحمر. أمّا بالنسبة إلى المكياج فقد تمّ التركيز على الأيلاينر مع ظلال فضيّة، وشفاه بلون النيود.

 

تأسّست ماركة MORFIUM COUTURE على يد Jelena Malesevic، التي وُلدت وترعرعت في بلغراد. استوحت اسم ماركتها من الاسم اليونانيّ Morfeus، وهو إله الأحلام. درست المصمّمة الصربيّة علم الآثار في جامعة الفلسفة في بلغراد، عام 1996، لكنّ عشقها لتصميم الأزياء دفعها إلى القيام بالعديد من المعارض لتبدأ في ما بعد عملها في المسرح الوطنيّ في بلغراد كمصمّمة أزياء، حيث أتيحت لها الفرصة لتعلّم الدرابيه والباتروناج. في عام 2004، أطلقت Jelena علامتها التجاريّة Morfium في أمستردام، معبّرة عن مفهومها السورياليّ وتوقها إلى تحقيق مشروعها المستوحى من الأساطير القديمة بتصميم تقدّمي.

تقوم دار Morfium بإنشاء وتصنيع كلّ قطعة يدويًّا مع التركيز بشكل خاصّ على بناء القطعة والتطوير والاهتمام بالتفاصيل.

تمّ نشر قطع مورفيوم المميّزة في صالات العرض في باريس ولوس أنجلوس وبلغراد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم