الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

بالنسياغا يعيّن إيزابيل هوبير وكريت أمنيوييدشكورن سفيرين لعلامته التجارية (صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
سفيرا بالنسياغا
سفيرا بالنسياغا
A+ A-

لأوّل مرّة، تعلن Balenciaga عن سفراء علامتها التجارية: Isabelle Huppert والممثل والمغنّي التايلندي PP Krit Amnuaydechkorn ، في 31 تموز 2023. من خلال عملهما الإبداعي، وقيمهما، ونُهُج الحياة، تمثّل هاتين الشخصيتين الفراديتين دار بالنسياغا الحديثة. الممثلة الفرنسيّة القديرة إيزابيل هوبير هي واحدة من أعظم الأمثلة في مهنتها.

 

بعد أن لعبت دور البطولة في أكثر من 130 فيلمًا وبرنامجًا تلفزيونيًا، فقد سجّلت النجمة رقمًا قياسيًّا لأكبر عدد من الأفلام التي تمّ إدخالها في مهرجان كان السينمائي في مسابقة رسميّة، كما قامت بالعشرات من العروض المسرحيّة، وتلقّت على أثرها أكثر من 100 جائزة كبرى و11 جائزة.

 

النجمة الفرنسيّة القديرة Isabelle Huppert

 
 

تشتهر إيزابيل هوبير عالميًّا، ليس فقط بموهبتها، ولكن بروحها وأسلوبها الفكري. "يروي Balenciaga قصّة فنيّة مليئة بالشغف والتفاني"، تقول عن دورها كسفيرة. "أؤمن دائمًا أنّ الموضة هي انعكاس للفن، ويسعدني أن أكون جزءًا من هذه القصة.

أول تعاون لها مع Balenciaga كان في تموز 2021، بعد فترة وجيزة أصبحت صديقة للدار. هي شاركت في عدة حملات وعروض أزياء، من الملابس الجاهزة إلى الأزياء الراقية، بما في ذلك حملة شتاء 23، التي لم تكن تتخذ فيها وضعيّة العارضة فحسب، بل تتحرّك أمام الكاميرا برقيّ انطلاقًا من مشاهد طريفة.

الممثل والمغنّي والعارض PP Krit Amnuaydechkorn

 
@femalesingapore KRIT AMNUAYDECHKORN looking snatched, literally in Balenciaga 52nd Couture show in Paris. P.S. He is wearing a corset. #KritAmnuaydechkorn #Balenciaga #Couture #CoutureTikTok #FashionTikTok #TikTokSG #FEMALESingapore #FEMALEMag #FYP ♬ original sound - FEMALE
 

PP Krit Amnuaydechkorn هو ممثل ومغنٍّ وعارض حائز على جوائز. إنّه أيقونة في موطنه تايلاند وحول العالم لأدواره التلفزيونية الدراميّة وموسيقاه البوب المنعشة والجذابة. وقد حصل على العديد من جوائز التمثيل وجوائز الوافدين الجدد، بما في ذلك جائزة النجم الآسيوي للمسرح من سيول الدوليّة. حضر أحدث عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لعلامة Balenciaga ويستعد للتعاون مع الدار في المشاريع المستقبلية. "منذ البداية، لفت نظري بالنسياغا بإبداعاته ورؤيته الأخلاقية. كفنّان، إبداعات بالنسياغا سمحت لي أن أعبّر عن شخصيتي الحقيقية وفرادتي في العالم. أكثر اللحظات التي أفتخر بها في مسيرتي المهنية، كانت علامة بالنسياغا رفيقتي المفضّلة. يشرّفني ويسعدني أن أواصل هذه الرحلة المثيرة كسفير لبالنسياغا".

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم