الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

إطلالة بالبيكيني لكورتني كارداشيان خلال حملها (صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
إطلالة كورتني كارداشيان
إطلالة كورتني كارداشيان
A+ A-

نشرت Kourtney Kardashian صوراً جديدة لها على Instagram، حيث عرضت نتوء بطنها الكبير أثناء وجودها في منزلها الساحليّ. فقد ارتدت المتمرّدة لعائلة كارداشيان المذهلة البيكيني الخيطي (سترينغ) الأحمر الفاتح للاستمتاع بيومها في بركة السباحة.

إطلالة Kourtney Kardashian في البيكيني

 
 

كانت مؤسسة ماركة POOSH سخيّة بصورها حيث يمكن رؤيتها تطفو في حوض السباحة، وتتموضع كعارضة أزياء بالقرب من الدرج. في المنشور أعربت لمتابعيها البالغ عددهم 224 مليون مشترك، عن "سعادتها" في انتظار طفلها الرابع، فهي لديها ماسون وبينيلوب ورين من زوجها السابق سكوت ديسيك.

وكتبت النجمة التلفزيونيّة البالغة من العمر 44 عاماً: "إن نموّك في داخليّ، يا ولدي، هو أعظم نعمة وشرف وفرحة". وزوجها عازف الدرامز Travis Barker أضاف في التعليق "الأجمل" مستخدماً الرمز التعبيريّ emoji لامرأة حامل.

 

خلال فترة حملها، شاركت كارداشيان متابعيها في العديد من الصور اليوميّة على موقع Instagram الخاصّ بها حول طفلها الذي ينمو داخلها. كان باركر وكارداشيان صديقين منذ فترة طويلة قبل أن يبدآ في الإعلان عن بدء المواعدة في كانون الثاني 2021. لقد تمّت خطبتهما في تشرين الأوّل من العام نفسه.

بعد إقامة حفل زفاف غير رسميّ في لاس فيغاس في نيسان 2022، تزوّج الحبيبان بشكل قانونيّ في 15 أيّار 2022 في سانتا باربرا، كاليفورنيا. في 17 حزيران 2023، أعلنت كورتني في حفل Blink-182 أنّ الزوجين ينتظران طفلهما الأوّل معاً، رافعة لافتة كتب عليها "ترافيس، أنا حامل". أعلنا بعد فترة وجيزة أنّهما يتوقّعان مولوداً صبيّاً.

 
 

كورتني كارداشيان مع زوجها عازف الدرامز الأميركيّ Travis Barker

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم