الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ما هي العطور التي يستعملها مشاهير العالم كلّ يوم؟ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
عطور شهيرات العالم
عطور شهيرات العالم
A+ A-

في عالم تجتمع فيه الموضة والسحر، من الواضح أنّ العطور التي تضعها النجمات هي أكثر بكثير من مجرّد روائح. إنها جزء من شخصياتهنّ. تصبح كل زجاجة قطعة فريدة من الأيقونات التي لا تنسى. هناك شيء واحد مؤكد: خلف كل نجمة هناك عطر يجعل حضورها يلمع.

تمامًا مثل الموضة، تعمل العطور على خلق هالة حول شخصيّة النجمات والنجوم الرجال. إنّه أكسسوار غير مرئي يكّمل مظهرهنّ ويساعدهنّ على الشعور بالاستقلالية والجمال. لذلك، في المرة المقبلة التي تقومين فيها برش عطرك المفضّل، تذكّري أن لديك أيضًا المقوّمات اللازمة لتعزيز جمالك!

الأيقونات العصريّة تتّحد مع العطور المميزة!

يستمر عالم المشاهير في الاندماج مع عالم العطور الشهيرة. تستسلم كارول بوكيه وجيسيكا ألبا لسحر شانيل رقم 5، بينما كانت تجد الممثلة الأميركيّة جان هارلو الإلهام في عطر ميتسوكو الغامض من غيرلان. من جانبهما، كانت كل من كلوديا كاردينالي وتينا تورنر مخلصتين لعطر Air du Temps لنينا ريتشي. أمّا مونيكا بيلوتشي، فهي من أتباع شاليمار من غيرلان، العطر الذي يجسّد الحداثة بلمسة من الغموض.

  

Carole Bouquet – Chanel 5 perfume

 
 

Jessica Alba - Chanel 5 perfume

 

Jean Harlow - Mitsouko de Guerlain perfume

 
 

Claudia Cardinale - l’Air du Temps de Nina Ricci perfume

 

Tina Turner - l’Air du Temps de Nina Ricci perfume 

 

 

Monica Bellucci- Shalimar de Guerlain

 
 

العطور ذات الروائح الشرقية تترك جاذبية مغناطيسيّة لدى الشهيرات. تنغمس أنجلينا جولي في الروائح الساحرة لعطر Black من Bulgari، وهي سيمفونية عطرية ذات لمسات خشبية. اختارت كارلا بروني، المفتونة بتاريخ صناعة العطور، عطر Vol de Nuit من Guerlain، وهو عطر مبهر يذكّرنا بالفانيليا. يشهد L'Heure Bleue، أحد كنوز ملكة إنجلترا الشميّة، على سحر غيرلان المستمر.

Angelina Jolie - Black de Bulgari perfume

 

Carla Bruni - Vol de Nuit de Guerlain perfume

 

 

Queen Elisabeth 2 - L’Heure Bleue de Guerlain perfume

 
 

وتستمر قصة الحب بين النجمات والشهيرات وعطور الأزهار. تستمتع ميشيل أوباما بعطر Love In White by Creed، وهو عبارة عن سيمفونية زهرية حيث يلتقي الورد مع السوسن والماغنوليا. ورغم أنّ كيت ميدلتون تبنّت أيضًا، Fleurissimo by Creed لكن في حفل زفافها الملكي فضّلت White Gardenia Petals من Illuminium، الذي تقدّره الأميرة، وهو يجمع بين العنبر والأخشاب للحصول على صقل مطلق. كيت موس، التي تبحث دائمًا عن الابتكار، انجذبت إلى سحر عطر Anaïs Anaïs de Cacharel الأخضر والطازج.

Michelle Obama -  Love In White de Creed perfume

 

 

 -Kate Middleton  White Gardenia Petals d’Illuminium perfume

 
 

Kate Moss - Anaïs Anaïs de Cacharel perfume

 

 

أيّ عطور يستعمل أشهر رجال العالم؟ (أنظروا إلى الفيديو)

 

الرجال هم أيضًا أعضاء في الكون المعطّر!

يؤكد الرجال أيضًا على أسلوبهم، ويمزجون بين حضورهم على الشاشة الكبيرة والعطور الآسرة. والدليل على ذلك هو وجود عدد كبير من الأيقونات الرجالية الذين يكشفون عن عطورهم المفضلة. لننغمس في عالم عطور النجوم الذكور! يعد جورج كلوني الساحر من أشد المعجبين بمنتجات Creed's Green Irish Tweed. يثير هذا العطر النضارة والكمال الذي يتناسب تمامًا مع شخصية الممثل المريحة والأنيقة. جوني ديب، الرجل المتعدّد الأوجه، يختار Zino de Davidoff عطر شرقي وخشبي يعكس شخصيته المعقّدة وأسلوبه الغريب.

Johnny Depp - Zino de Davidoff

 

غيرلان، المشهورة برقيّها، تنال استحسان المشاهير الذكور أيضًا. بول مكارتني ومايكل كين وتوم كروز هم من بين أولئك الذين أغرتهم الروائح الخشبية المشجّرة لعطر Vétiver. يجمع عطر Habit Rouge الخالد، وهو ابتكار رمزي من غيرلان، مشاهير مثل روبرت ريدفورد وتوني بلير وشون كونري. لقد استسلموا جميعًا لهذا العطر الشرقي مع الروائح الجلدية والخضراء. يؤكد النجوم الذكور، مثل نظرائهم الإناث، على أهمية الرائحة في سعيهم للأسلوب والكاريزما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم