الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ظهرت بحقيبة مميّزة... أنجلينا جولي تُفضّل الأسلوب الفرنسيّ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
حقائب أنجلينا جولي
حقائب أنجلينا جولي
A+ A-

بعد حقيبة مونوغرام لكاتي هولمز A.P.C، أخرجت أنجلينا جولي حقيبتها. فهي ليست معروفة فقط بمهاراتها التمثيلية، ولكن أيضاً بأسلوب ملابسها، بدت الأميركيّة البالغة من العمر 48 عاماً أكثر أناقة من أيّ وقت مضى مؤخّراً. بينما كانت في طريقها لتناول الغداء مع الأصدقاء في نيويورك، اغتنمت الفرصة للتوقّف خارج الأستوديو وسط مدينة مانهاتن. على الرغم من فترة الصيف الحاليّة، ارتدت زوجة براد بيت السابقة فستاناً أسودَ قصيراً مع معطف طويل من الصوف من اللون نفسه.

أنجلينا جولي تحمل حقيبة السلّة الكبيرة مونوغرام من توقيع Celine في نيويورك

 

جاء أحد الأكسسوارات ليلفت انتباه نظر خبراء الموضة: الحقيبة السلّة التي كانت تحملها أنجلينا جولي خلال الأيام القليلة الماضية، تُعتبر بحجمها الكبير قطعة حقيقيّة لهواة الجمع، وتأتي مباشرة من أتولييه سيلين Celine. مصنوعة من القماش المطرّز بالمونوغرام بشعار العلامة التجارية والجلد، ويمكن العثور على حقيبة Triomphe Horizontal بسعر يبدأ من 3023 يورو في المتجر الإلكترونيّ للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة.

 
 
 

هذا النموذج حملته أمّ الستّة أطفال، سواء مع ابنتها فيفيان أو في مطار واشنطن يوم 25 نيسان، فإنّ أنجلينا جولي من المعجبات به. ونسّقته حينها مع بنطال انسيابيّ ومعطف واقٍ من المطر، مميّز بحزام عند الخصر.

 

ما هي حقائب أنجلينا جولي المفضّلة؟

أنجلينا جولي تحبّ جمع القطع الفاخرة. من فستانها الريترو من ماركة Balmain الذي ارتدته في مهرجان كان السينمائيّ عام 2007، إلى حقائبها من Céline وDior وLouis Vuitton، تقدّر ممثلة Maleficent العمل اليدويّ الفرنسيّ. ومن بينها نجد Lady Dior التي حملتها في باريس في كانون الثاني الماضي، في إشارة إلى الليدي ديانا التي عشقتها، أو حقيبة Dior 30 Montaigne، باللون الأبيض الناصع، التي حملتها الممثلة مرات عدّة. شاهدوا رحلة تسوّق مع ابنتيها زهرة وشيلو في لوس أنجلوس في كانون الثاني 2021.

أنجلينا جولي وأجمل حقائبها الفاخرة

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم