الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

موضة- إطلالة نرمين الفقي بفستان "المروحة" جميلة... وزلّة الموضة تكمن في التطريز

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة نرمين الفقي
إطلالة نرمين الفقي
A+ A-

حضرت الممثلة المصريّة نرمين الفقي إلى مهرجان الدراما المصريّة في العلمين، بفستان باللون الأزرق السماويّ من توقيع Saphir Couture، ومقرّ هذه الدار في الجيزة - القاهرة. طبعاً، تمّت رؤية موديل الثّوب أكثر من مرّة في عروض الأزياء الباريسيّة، إذ أنّ تصميم الجزء الأعلى المنفّذ على شكل مروحة يُطلق عليه بالفرنسيّة robe bandeau plissée en éventail، أي فستان – عصابة مع ثنيات مروحيّة، وقد نفّذته أهمّ الدور الفرنسيّة في باريس، وعلى رأسها الدار العريقة Dior التي أطلقت أوّل فستان بهذا النمط.

تنفيذ المروحة في فستان نرمين الفقي لا يشكو من شيء، وكذلك التنّورة التي تتميّز بالشقّ، إنّما كنّا نتمنّى أن يكون الفستان خالياً من التطريز أو بالكاد مرشوش به، إذ أنّ الموضوع هنا هو مروحة الثوب التي ينبغي أن تكون بارزة دون زيادة أيّ عنصر عليها، لتفادي الفوضى في الموديل. عندما أطلقت دار ديور هذا الموديل، استعملت قماش التول الورديّ الفاهي، وبدا الفستان خالياً من أيّ مواد. أمّا فستان النجمة المصريّة مصنوع بنوع آخر من القماش.

 

إطلالة نرمين الفقي

الفستان: Saphir Couture

التسريحة: شريف عبدين

المكياج: مروة أغادر

 

 

رفعت نرمين فقي شعرها على شكل ذيل حصان، وهي تسريحة عصريّة جدّاً، وقد أحسنت في التقليل من المجوهرات، إذ اكتفت بقرطين وسوار. أمّا المكياج فكان بسيطاً.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم