الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

مونيكا بيلوتشي، بينيلوبي كروز، زندايا.... أجمل تسريحات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
تسريحات النجمات في مهرجان البندقيّة
تسريحات النجمات في مهرجان البندقيّة
A+ A-

احتفل مهرجان البندقية السينمائي هذا العام بالذكرى الثمانين لتأسيسه. أُطلقت هذه النسخة الجديدة التي تميّزت بإضراب كتّاب السيناريو والممثلين الأميركيين يوم الأربعاء 30 آب المنصرم.

لأيام عدّة، جاء المشاهير من جميع أنحاء العالم للسير على السجادة الحمراء. إنّها فرصة الانغماس في أرشيف مهرجان البندقية السينمائي، لأنّ هذا الحدث هو أيضًا موعد جمالي لا ينبغي تفويته. تتنافس النجمات على الأناقة ولاسيّما الجمال لتكشف عن تسريحات شعر تخطف الأنفاس على السجادة الحمراء.

على القائمة؟ بينلوبي كروز، تبنّت الممثلة الإسبانية التي جعلت من موسترا البندقيّة ملعبها بانتظام، تحوّلات عصريّة، أحيانًا ريترو ولكنّها دائمًا أنيقة للغاية. وهي نقطة مشتركة تتقاسمها مع زميلتها مونيكا بيلوتشي. الممثلات من جيل الشباب لسن استثناء على القاعدة. لقد قامت ليلي روز ديب وأديل إكسارشوبولوس وحتى زندايا باعتماد تسريحات أضاءت السجادة الحمراء تحت أقدامهنّ بالفعل.

 

تسريحات الشعر المفضلة للنجوم في موسترا البندقية

من بين جميع مقترحات الشعر التي تقدمها النجمات، التصفيفة التي لها مكانها المفضل: الكعكة أو الشينيون. منخفض، مرتفع، أنيق أو مبعثر، اتّجاهات عدّة برزت. نذكر على وجه الخصوص شينيون فيرجيني إيفيرا ذات التأثير الأشعث في عام 2021 أو ذلك الخاص بباربرا بالفين المنفّذ بشكل هيكلي أوريجينال للغاية في العام نفسه. تسريحة أخرى مفضّلة؟ الشعر الأملس. صيحة أيضاً، رائجة منذ مواسم، حيث يغزو الشعر ذو التأثير المبلّل الذي يذكرنا بحوريّة البحر على السجاد الأحمر، وخاصة مهرجان البندقية السينمائي. لماذا نحب هذا الموديل؟ لأنه رائع ومضمون! تصفيفة الشعر هذه برّاقة ومثيرة، سيعاد اعتمادها في أمسياتنا الكبيرة. إنّها تأثير مضمون!

Sydney Sweeney

 
 

 

Taylor Russell

 
 

 

Elsa Hosk

 
 

 

Alessandra Ambrosio

 
 

 

Natalie Portman

 
 

 

Kristen Stewart

 
 

 

Sara Sampaio

 

 

 

Barbara Palvin

 

 

Adèle Exarchopoulos

 

 

Monica Bellucci

 

 

 

Zendaya

 

 

Penélope Cruz

 
 

 

Virgine Efira

 
 

 

 

Clotilde Courau

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم