الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"رومانسيّة الهروب الساحر" في مجموعة مايكل كورس صيف 2024 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة مايكل كورس ربيع وصيف 2024
مجموعة مايكل كورس ربيع وصيف 2024
A+ A-

أعلن مايكل كورس عن مجموعته الربيعية: "هذا الموسم سنأخذ الجميع في إجازة". "إنها متعة الهروب المتسامية، إنها رومانسية الهروب الساحر، وهي موجة من التفاؤل المتطور والأنيق".

ظهر كورس مباشرة على الماء في بروكلين، واحتضن روح العطلة بقطع مصمّمة لإلهام الحرية والاسترخاء والسحر غير الرسمي. شاركت كلّ من آشلي غراهام وإميلي راتاجكوفسكي في العرض، وجلست النجمة بليك ليفلي في الصف الأمامي، وكانت واحدة من أكثر المجموعات إثارة في جدول أسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم، وبثت بعض الأمل والتفاؤل في المدينة.

 

عُرضت المجموعة في حديقة دومينو في بروكلين المطلة على النهر وأفق المدينة. كانت هناك فساتين من الدانتيل، وقفاطين شفافة، والكثير من ملابس السباحة (مصمّمة كجزء أساسي من الملابس الكاملة)، والبلوزات الفضفاضة التي يمكن ارتداؤها بعد الشاطئ، وكانت جميع الأحذية مسطّحة.

لقد كان الصف الأماميّ ومنصّة التتويج مرصّعة بالنجوم. وكانت بليك ليفلي، وهالي بيري، وفانيسا هادجنز، وهايلي أتويل، وريتا أورا، وأريانا ديبوز، وأنيتا، وأليساندرا ماستروناردي من بين أولئك اللواتي جلسن في الصف الأمامي، في حين تباهت أمثال إيرينا شايك وآشلي جراهام وإميلي راتاجكوفسكي بفساتين كورس على المنصّة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شهيرات هوليود في عرض مايك كورس في نيويورك يرتدين أزياء رائعة من توقيعه

بلاك ليفلي ومايكل كورس

 

 

هالي بيري

 

ريتا أورا

 

الممثّلة والمخرجة أوليفيا وايلد

 

الممثّلة والمغنيّة أريانا ديبوز

 

 

فانيسا هادجنز

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم