الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

إطلالات الأميرة رجوة الحسين... إحساس رائع بالأناقة والرقيّ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالتا رجوة الحسين
إطلالتا رجوة الحسين
A+ A-

عندما نتحدّث عن المرأة الراقية، فإنّنا نشير إلى عدد من الخصائص، مثل الأناقة والغموض والرقيّ المتأصّل الذي يميّزها عن الأخريات. كلّ هذه الصفات تنبع من ثقة المرأة بنفسها، وهذا ما لمحناه في الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردنيّ حسين بن عبدالله الهاشمي.

الأميرة رجوة وولي العهد الأمير الحسين يزوران أعضاء الكونغرس الأميركيّ في مبنى الكابيتول

 

للأميرة رجوة إحساس رائع بالأناقة، ما يجعلها فريدة ومميّزة. تماماً مثل الأميرة كيت ميدلتون تعرف ما يليق بها، إذ لديها مفاتيح الأناقة والرقيّ. كما هي ملتزمة بالأعراف الاجتماعيّة وآدابها.

رجوة الحسين مع زوجها وليّ العهد حسين بن عبدالله

 

Une publication partagée par Princess Rajwa Al Hussein of Jordan news (@rajwaofjordannews)

 

ظهرت الأميرة رجوة مؤخّراً في إطلالتين رائعتين، الإطلالة الأولى أثناء زيارتها مبنى الكابيتول الأميركيّ، لهذه المناسبة ارتدت بلوزة من تصميم المبدعة البريطانيّة – الكنديّة Edeline Lee، يبلغ سعرها 481 دولاراً، وتنّورة متوسطة الطول من الصوف والحرير الأسود بدون حزام من توقيع Dior بقيمة 3,400 يورو. واختارت حقيبة باغيت من توقيع Fendi بقيمة 1250 يورو باللون الورديّ يتناغم معها حذاء رائع ومميّز باللون نفسه وبقيمة 980 يورو.

 
 
 

تفصيل الإطلالة الأولى لرجوة الحسين

البلوزة: Edeline Lee

التنّورة: Dior

الحذاء والحقيبة: Fendi

Une publication partagée par Princess Rajwa Al Hussein of Jordan news (@rajwaofjordannews)

 
 

 

الإطلالة الثانية

Une publication partagée par Princess Rajwa Al Hussein of Jordan news (@rajwaofjordannews)

البذلة: Jacquemus

الحقيبة مع الوشاح الصغير: Gucci
 

الإطلالة الثانية للأميرة رجوة كانت زيارة سلفها الأمير هاشم في الكلية. بدت رائعة بالبذلة الرجاليّة باللون أوف وايت، وقامتها الطويلة ساعدتها على إبراز هذه الإطلالة الرائعة. البذلة مؤلّفة من بلايزر طويل مع سروال كلاسيكيّ من اللون نفسه ومن توقيع المصمّم الفرنسي الشهير Simon Porte Jacquemus، السترة بقيمة 790 يورو والسروال 490 يورو، وأكملت إطلالتها بأكسسوار أحاديّ اللون مونوغرام، وهو كناية عن حقيبة يد مع مقبض من توقيع Gucci، مع وشاح صغير للعنق مطبّع بالأزهار فضّلت أن تزيّن الجزدان به، من توقيع غوتشي أيضاً. لا شكّ أنّها إطلالة رائعة وراقية جدّاً!

الأميرة رجوة ووليّ العهد الأمير الحسين في زيارة للاطمئنان على شقيق الحسين، الأمير هاشم، الذي بدأ دراسته الجامعيّة في الولايات المتّحدة الأميركيّة

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم