الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

وينسانتو أثار صدمة كبيرة في باريس بفساتين أعراسه الفائقة الجرأة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة وينسينتو-أسبوع الموضة الباريسي
مجموعة وينسينتو-أسبوع الموضة الباريسي
A+ A-

بعد نيويورك ولندن وميلانو، انتقل أسبوع الموضة إلى باريس. أطلق وينسانتو، وهو مصمّم شاب واعد من منطقة الألزاس، حفل البداية في الحيّ الباريسي La Chapelle. تحت عنوان  "Perfect day" (يوم مثالي) قدّم الألزاسي رؤية انعكاس شخصيّة ليوم الزفاف مع إعادة قراءة كاملة لفستان الزفاف. على رأس علامته التجارية الخاصّة منذ عام 2020، يواصل المبدع ذو الشعر الفوشيا المضي قدمًا بخطوات أكيدة نحو مقترحات وفيّة لحمضه النووي من حيث الأحجام والجماليات التي تتشابك مع مصطلحات الخياطة الأكثر استرخاءً ودقّة.

المصمّم الفرنسي Weinsanto

 

خطوة ذكيّة لتوسيع الإمكانات التجارية للعلامة التجارية من خلال قطع جريئة وباهظة التكاليف، من مثل المعطف الطويل ذي الطيّة العريضة، أو السترة الواسعة باللون البيج الرّصين، أو مجموعات القمصان التي تلائم السترة ذات منصّات الأكتاف باللون الأصفر الكناريّ، أو المعطف الواقي من المطر المربوط عند الخصر.

مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024 Weinsanto (فيديو)

 

في إشارة متفائلة إلى المثل الفرنسي "زواج ممطر، زواج سعيد"، الذي تضمن إعادة تفسير حسيّة للمظلّة، قدّم العرض مجموعة متنوّعة من الطرق لفهم العروس المعاصرة من خلال مفهوم Weinsanto. مع تعلّم كيفيّة صنع الكورسيهات على غرار جان بول غوتييه كخيط مشترك في المجموعة، قدّم وينسانتو إطلالات تتراوح ما بين البساطة والإثارة، مثل كورسيه صغير أسود، إطلالات تمثل الكوتورتقريبًا، أو فستان على شكل مزهريّة شبه شفافة مزيّنة ببتلات الورود الرقيقة، أو فستان أبيض طويل مع بوستييه على شكل حرف V ارتدته نيكي دول، أو إعادة تفسير لـ"الفستان العاري" مع اللؤلؤ الذي يحيط بالجسم على شكل أمواج.

ومن خلال مفهوم الاسترخاء، أصبحت ربطات العنق ودبابيس الزينة على شكل حرف "W" من الأكسسوارات التي لا غنى عنها لعرائس وينسانتو، في حين تمّ دمج القلنسوات مع السترات والمعاطف الصوفية وفساتين الساتان. وظهرت السراويل بتصاميم كبيرة الحجم أو بشورتات صغيرة، في مجموعة لم تتضمن أيّ مطبّعات. وشملت الأقمشة الدنيم والدانتيل المطرز، في حين تمّ إدخال التفاصيل من خلال أحجار الراين سواروفسكي وكعوب كريستيان لوبوتان. وفي الوقت نفسه، تراوحت مروحة الألوان من الأسود والأبيض الرصين إلى تدرّجات اللون البيج والأصفر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم